جزيرة الطيور

مسارات للمشي والتنزه داخل جزيرة الطيور

مسارات للمشي والتنزه داخل جزيرة الطيور

جزيرة الطيور محمية نادرة في تسمانيا

جزيرة الطيور محمية نادرة في تسمانيا

جزيرة الطيور محمية طبيعية نادرة بها أجمل المخلوقات

جزيرة الطيور محمية طبيعية نادرة بها أجمل المخلوقات

جزيرة الطيور من المحميات الطبيعية النادرة الواقعة في تسمانيا بالولاية الإسترالية وتتميز بالأراضي الرطبة والعشبية التي تجذب الطيور النادرة من مختلف أنواعها وأشكالها وأحجامها حيث تعد الجزيرة موطن وملاذ مثالي لجميع أنواع الطيور الملونة والمختلفة من جميع بقاع العالم كما تتمتع هذه الأراضي ببحيرتها بجموعة رائعة من الاسماك وتنتشر مطاعم السمك على ضفافها بالإضافة لإمكانية الغطس والسباحة لقضاء إجازة رائعة ووقت لطيف بها.

أنشطة سياحية في جزيرة الطيور

تعد أحد أهم المناظر الطبيعية في المدينة حيث أن الجزيرة غنية بجميع أنواع النباتات المختلفة والتي تظهر بمظهر رائع وتحتوي على المجاري المائية والحشائش والاعشاب التي تعتبر موطن مثالي للطيور المتنوعة.

التنزه في المساحات الخضراء الواسعة المنتشرة بالجزيرة فهي تضمن لك وقتا رائعًا للاسترخاء والهدوء والتمتع بالهواء الطلق المنعش البارد.

من الممكن استئجار دراجات والتمتع بها وسط المناظر الطبيعية الخلابة والطيور النادرة المبهرة.

لمحبي رياضة المشي والركض يمكنكم ممارستها في المسارات الطويلة داخل الجزيرة وإستكشاف الكنوز المحيطة بالمكان وممارسة الرياضات المفضلة لدى السياح والزوار بجانب الطيور الجميلة.

لمحبي التصوير الفوتوغرافي والهواة خلال زيارتكم للجزيرة ستحصلون على مجموعة من اللقطات الرائعة والمميزة في مزيج بين الأشجار والنباتات والطيور الملونة.

المطاعم والفنادق في جزيرة الطيور

ستجد في الجزيرة فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى مثل فندق "تاربت هاوس" وفندق  "بيبرز سيبورت هاوس" بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم كمطعم  "كينجز بريدج" ومطعم "ذا بلاك كاو" التى تلبى كافة متطلباتك  والجزيرة محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل ومن الخارج مما يجعلها واحدة من الوجهات التى يمكن أن تختارها لتكون وجهتك السياحية القادمة.

Albatross Island, Tasmania, Australia