جزيرة كانغارو

جزيرة كانغارو في أستراليا

جزيرة كانغارو في أستراليا

جزيرة كانغارو في أستراليا

جزيرة كانغارو في أستراليا

جزيرة كانغارو في استراليا، تقع جزيرة كانغارو على البر الرئيسي لجنوب دولة أستراليا، تعتبر جزيرة كانغارو من أهم الوجهات السياحية في استراليا، حيث أنها ثلاث أكبر جزيرة في البلاد، وتتميز الجزيرة بالطبيعة الخلابة للحياة البرية البدائية، وتعتبر من الوجهات السياحية البكر التي تم اكتشافها قريبا، وتوفر الجزيرة لزوارها حالة من الهدوء والسكينة.

أنشطة سياحية في جزيرة كانغارو

الغوص: تشتهر الجزيرة بمواقع الغوص الساحرة، حيث يوجد بها مواقع للغوص هي الأشهر في استراليا، فيأتي إليها الزوار من كل مكان حول العالم، حيث تحتوي على 230 نوع مختلف من الأسماك، وكذلك يوجد بها 60 موقع مختلف لحطام السفن، وكذلك يوجد بالجزيرة العديد من الحيوانات البرية.

ويمكن اصطحاب أحد المحترفين في رياضة الغوص ويوجد العديد من الشركات في الجزيرة التي تقدم مثل تلك الخدمات.

فيفون باي: يعتبر شاطئ فيفون باي من أجمل الشواطئ استراليا، ويمتد الشاطئ على طول 23 كيلو متر، وهو مكان رائع للاستمتاع بالمياه النقية وبالرمال الناعمة والسباحة في مياه هادئة وآمنة.

حديقة فليندرس تشيس: تقع حديقة فليندرس تشيس في الطرف الغربي من الجزيرة، وتعد واحدة من أكبر الحدائق في استراليا، وهي موطن للعديد من الحيوانات الفريدة والنادرة، وتتميز الحديقة بالطبيعة الخلابة حيث انها مكان رائع لقيام برحلات السفاري أو رحلات التخديم والشواء في مكان منعزل عن العالم.

وتعتبر منطقة صخور ريماركابل من أهم مميزات الحديقة حيث ينتشر بها صخور الجرانيت المنحوتة عبر الظروف الطبيعية بأشكال مذهلة يأتي إليها الراغبين في التصوير المحترف من حول العالم.

قوس الأدميرال: هو أحد العجائب الطبيعية التي نتجت عن تأكل كهف قديم بسبب موج المحيط المتراكم عبر العصور المختلفة، ويمنح للزوار فرصة رائعة للاستجمام ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية، وكذلك الحيوانات في بيئتها الأصلية.

Kangaroo Island, South Australia, Australia