أهم أماكن السياحة في مدينة بادن بادن الألمانية

بادن بادن

بادن بادن

مدينة بادن بادن من اجمل اماكن السياحة فى المانيا وتعتبر السياحة فى بادن بادن هامه لانها تعتبر من اهم المنتجعات الصحية علي مستوي العالم وتقع المدينة في شمال غرب المانيا وتمتاز بمياهها المعدنية، كما تتميز ايضا بمنتجعاتها الصحية والترفيهية .

اهم اماكن السياحة فى بادن بادن:

منطقة جبل Merkur:

يتم الصعود الى قمة هذا الجبل بواسطة قطارات وهى من الاماكن المميزة التى توفر لزائريها المناظر الطبيعية المميزة والمطاعم والجلسات الرائعة .

متحف Frieder Burda:

وهو من اهم اماكن السياحة في بادن بادن ايضا يوجد بة الاعمال الفنية الرائعة الجميله ويتميز ايضابالاناقة وتوسطة لمدينة بادن بادن.

كيروس بادن بادن:

وهو من احد معالم الحضارة اليونانية القديمة وهو ايضا من افضل الكازينوهات فى مدينة بادن بادن السياحية ويمتاز بطرازة التاريخي الرائع وايضا يقدم الوجبات ذات المذاق الالماني .

لعبة الهروب في بادن بادن:

تعتبر من اهم الاماكن المميزة لدى زائري منطقة بادن بادن حيث يجب علي الزائر حين يلعبها ان يحل عدة الغاز ليتمكن  من الخروج من اللعبة فهي تضيف للاجواء مزيد من المتعة والاثارة

مركز Caracalla therme:

من اهم مراكز السياحة فى بادن بادن وتمتاز بينابيع المياه الدافئة التى يطلق عليها المياه البركانية فهي تدخل في  علاج الامراض الروماتيزمية والجلدية ويمتازالمركزبااسعارة التي تناسب جميع الزائرين