شلالات تريبيرغ

شلالات تريبيرغ في ألمانيا

شلالات تريبيرغ في ألمانيا

شلالات تريبيرغ في ألمانيا

شلالات تريبيرغ في ألمانيا

شلالات تريبيرغ

شلالات تريبيرغ

مدخل شلالات تريبيرغ

مدخل شلالات تريبيرغ

شلالات تريبيرغ  تقع في مدينة تريبيرغ جنوب غرب ألمانيا ، والممتدة حوالي ساعة ونصف من شتوتغارت ، وهي تعد واحدة من أعلى الشلالات في ألمانيا  ، حيث يصل أرتفاع شلالات تريبيرغ إلى  163 متر (ما بين 711 و 872 متر فوق مستوى سطح البحر) . و شلالات تريبيرغ تتميز بكونها معلما أساسيا في منطقة الغابة السوداء حيث تقع تريبيرغ هناك.

في الجزء العلوي من تريبيرغ  وفي داخل الغابة السوداء يوجد نهر V Gutach ، والذي يصل طولة إلى أكثر من سبع ياردات كبيرة والذي يتكون على شكل  تموجات جيدة تنحدر بجانب الوادي الصخري والذي يأتي على شكل حرف V .

أما في الجزء السفلي من سقوط  الشلال في تريبيرغ ، فيوجد هناك واد عميق يشكل حوض واسع ، حيث تم تكوين هذا الحوض مع الشلالات من قبل أخطاء في الجرانيت و أيضاً عن طريق  الأنهار الجليدية خلال عدة تجلدات من العصر الجليدي .

السياحة في شلالات تريبيرغ

إن منطقة شلالات تريبيرغ هي منطقة سياحية شهيرة ،وتجذب عدد كبير من السياح المحليين والأجانب في كل عام . حيث أن الجزء العلوي من الشلالات هو الجزء الأقل إثارة . لانه يتم استخدام المياه هناك من خلال محطة الطاقة الكهرومائية الصغيرة والقديمة جدا .

معلومات عن شلالات تريبيرغ

تفتح شلالات تريبيرغ على مدار السنة ، وهي مضاءة حتى الساعة 10:00 مساءاً .حيث تقع هذه الشلالات في تريبيرغ عند خط السكة الحديدية مباشرة الذي يقع عند الغابة السوداء ، وهناك أكثر من نصف مليون سائح يزورون هذا المكان الطبيعي الرائع والخلاب في كل عام

وصف مكان شلاشلات تريبيرغ

يوجد هناك ثلاثة مداخل مختلفة للشلالات وذلك لتفادي الزحام هناك ،  يتم الوصول إليها عبر المسارات المسفلتة ، ومسار الدرجات وجسور المشاة ، ولكن يوجد هناك أيضاً مسارات غير مناسبة تماما لعربات الأطفال . ولكن يمكنك أن تصل إلى أكبر منطقة من سلسلة شلالات تريبيرغ بكل سهولة عن طريق المدخل الرئيس، .ويعد أفضل جزء في هذا الشلال هو الطريق الذي تصل إليه من خلاله . الذي يمكن الحصول عليه في سهل تريبيرغ .

موقف السيارات:

 سوف تجد هناك مواقف وفيرة للسيارات ، وهي موجودة بالقرب من منطقة التسوق هناك وتعد مدخل إلى مكان سقوط الشلال .

عند مدخل الشلالات ، سوف تحصل على خريطة لبيانات متعددة لما يلاحظ من آثار عند سقوط الشلال . إن الدرب الرئيسي للشلال يعمل على طول النهر ، و يأخذك على الطريق المباشرة إلى هذه الشلالات الرائعة الجمال . كما يوجد هناك أيضا منصة عرض نحو الأسفل ، وجسرين على منطقة سقوط  الشلال في أعلى نقطة . والطريق الرئيسي هو طريق مسفلت ويمكنك إسخدام عربات الأطفال  فيه .

وصف منطقة الغابة السوداء

درب الطبيعة وهو مكان سوف يأخذك بعيدا عن الزحام ويعد أيضاً المخرج إلى الغابة السوداء . وعلى الرغم من تواجد الكثير من الناس على درب الشلال ، إلا ان طبيعة هذا المكان الخلابة سوف تغمرك بجمالها . وتبقى الغابة مظلمة وباردة طوال اليوم . هذه المنطقة بها مئات الكيلومترات التي يمكن التمتع فيها بمسارات المشي وركوب الدراجات ، كما يمكنك الاستمتاع بقضاء عدة أيام في مسارات المشي الطويلة عبر الغابة السوداء .

نصائح لرحلتك:

تكلفة زيارة شلالات تريبيرغ

الكبار: 3،50 €

الأطفال من سن 8-18: 2،00 €

الأطفال من سن 0-7: مجاني

العائلة (شخصين بالغين والأطفال): 8،50 €

يوجد هناك خصومات إذا كنت مع مجموعة كبيرة ، أو إذا كان لديك بطاقة شوارزوالد السياحية ، أو إذا أقبلت على شراء تذكرة مع متحف شوارزوالد .

ساعات العمل:

تفتح منطقة شلالات تريبيرغ عند شروق الشمس .

تغلق شلالات تريبيرغ حتى 10 مساءاً  .

شلالات تريبيرغ مفتوحة في فصل الشتاء.

من 25-30 ديسمبر ، تصبح شلالات تريبيرغ جزءاً من عرض عيد الميلاد الخاص الذي يعرف بـ Trigerger Weihnachtszauber .

العنوان :

79 HAUPTSTRASSE

تريبيرغ ، ألمانيا 78098