قارمش

مدينة قارمش الألمانية

مدينة قارمش الألمانية

مدينة قارمش

مدينة قارمش

مدينة قارمش

مدينة قارمش

مدينة قارمش الألمانية

مدينة قارمش الألمانية

مدينة قارمش الألمانية

مدينة قارمش الألمانية

مدينة قارمش الألمانية، تقع مدينة قارمش في ولاية بافاريا جنوب ألمانيا، وهي منطقة على الحدود مع النمسا وقريبة من أعلى جبل في ألمانيا جبل زوجسبيتزي.

وتحتوي مدينة قارمش على بلدتين ذات السوق المنفصل فاحدهم يقدم المراكز السياحية التاريخة والثروة الثقافية الكبيرة والأخر يعتمد على المظاهر الطبيعية الخلابة وعلى الطبيعة الساحرة للمكان.

وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها في مدينة قارمش مثل.

تسلق المرتفعات في قارمش

تتميز المدينة بالطبيعة الثلجية والتي تكون الثلوج لمدة 7 أشهر خلال العام، وتتكون هذه الثلوج على الجبال والمنحدرات، مما يعمل كعامل جذب قوي لتسلق الجبال والقمم الثلجية في المنطقة.

ويرغب الكثيرون في زيارة برج زوجسبيتزي وهو أعلى قمة جبلية في ألمانيا بارتفاع يصل إلي 2962 متر، فيمكن للمتسلقين مشاهدة المنطقة من أعلى نقطة في ألمانيا.

الرياضات الثلجية في قارمش

بفضل الطبيعة الثلجية في المكان تتوافر العديد من الرياضات الثلجية الأخري كرياضات التزحلق على الجليد في جبال الألب التي تناسب جميع الأعمار والأزواق، وكذلك مناطق اللهو الممتدة ل40 كيلومتر، وجود مكينات التزحلق في طرق ممهدة لأستخدامها.

المتحف الأقليمي

وهو متحف صغير تم بناءه ليشمل مجموعة من الاكتشافات الأثرية المحلية والتحف التاريخية للمدينة، وبعض المقتنيات الدينية وأقنعة الكرنفال، والفنون الشعبية القديمة، وقد تم بناء المتحف عام 1895 ليكون تصميمه المعماري في حد ذاته أحد الشواهد التاريخية.

بيت الملك

يقع بيت الملك على بعد حوالي ثلاث ساعات عن جارميش-بارتنكيرشن وهو بيت الصيد الرائع للملك لودفيج الثاني، وقد بني مابين عامي 1869 و 1872 ، وقد تم بناء هذا القصر الخشبي الصغير نسبيا ليشبه الشاليه السويسري.

Garmisch-Partenkirchen, Germany