مدينة كايسرسلاوترن

مدينة كايسرسلاوترن

مدينة كايسرسلاوترن

الحديقة اليابانية

الحديقة اليابانية

برج هامبورج

برج هامبورج

الكنيسة الجماعية

الكنيسة الجماعية

تعتبر مدينة كايسرسلاوترن الألمانية واحدة من اقدم المدن الالمانية، التي يمتد تاريخها حتى القرن التاسع الميلادي، و عاش فيها اثنين من أهم أباطرة الرومانين وهما  فريدريك الأول ورودولف الأول، وتعتبر مدينة كايسرسلاوترن الآن واحدة من أجمل الوجهات السياحية الموجودة في غرب ألمانيا، مع عدد كبير من الأماكن السياحية والترفيهية الطبيعية، وفيما يلي يستعرض موقع سائح أهم اماكن السياحة في مدينة كايسرسلاوترن.

مدينة كايسرسلاوترن

الاماكن السياحية  في مدينة كايسرسلاوترن

الحديقة اليابانية

الحديقة اليابانية

افتتحت الحديقة اليابانية في مدينة كايسرسلاوترن عام 2000 م، وهي واحة خضراء للاسترخاء في أحضان الطبيعة الساحرة، حيث تزخر الحديقة اليابانية بوجود الكثير البرك والشلالات والحدائق الصخرية بالحصى وحدائق الطحالب، وتمتد الحديقة اليابانية بمساحتها الكبيرة، قهي واحدة من أكبر الحدائق اليابانية في أوروبا، كما تستضيف الحديقة اليابانية في مدينة كايسرسلاوترن الكثير من الاحتفالات والمناسبات اليابانية مثل هانامي و تاناباتا، ومراسم الشاي.

برج هامبورج

برج هامبورج

يوفر برج هامبورج لزواره الاستمتاع بأجمل الإطلالات البانورامية الساحرة على مدينة كايسرسلاوترن من ارتفاع 425 متر فوق سطح البحر، وتم بناء هذا البرج فوق تلة هامبورج الموجودة في جنوب شرق المدينة في مطلع القرن العشرين ميلاديا، ويتكون من 130 درجة سلم.

متحف ثيودور زينك

يعتبر متحف ثيودور زينك واحد من الاماكن التي تستحق الزيارة في مدينة كايسرسلاوترن، ويعرض متحف ثيودور زينك منذ افتتاحه عام 1978م لوحات العائلات البرجوازية وقطع من الحلي والزخارف التي تعود الى العصر البرونزي فضلا عن وجود الكثير من قطع الفخار التي تعود الى العصر الحجري الحديث.

الكنيسة الجماعية

شيدت الكنيسة الجماعية في القرن 13م وسط مدينة كايسرسلاوترن، وهي واحدة من أقدم الكنائس القوطية التي تم تأسيسها بين نهري الراين وسار، ولاقت الكنيسة الجماعية على مر العقود الكثير من التجديدات، آخرهم في عام 2009، حيث أضيف 47 جرس لأحد أبراجها الغربية، ويمكنكم سماع أجراس الكنيسة 7 مرات عند زيارة  مدينة كايسرسلاوترن الألمانية.

متحف معرض بفالز كايسرسلاوترن

افتتح متحف معرض بفالز كايسرسلاوترن في النصف الثاني من القرن التاسع عشر في وسط مدينة كايسرسلاوترن، وهو واحدة من الأماكن السياحية المميزة في المدينة مع مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية لفنانين المان أشهرهم أنسيلم فيورباخ، و كارل سبيتزويج، و  لوفيس كورينث وماكس ليبرمان، كيرشنر وبيتششتاين، و لوتشيانا فونتانا وهانز أرب وكيكي سميث، كما يوجد الكثير من الأعمال الزخرفية على الزجاج والأثاث والمنسوجات التي تعود لعام 1400م.

نافورة كايسربرونين

من بين الكثير من المعالم السياحية الموجودة في وسط المدينة هي نافورة كايسربرونين التي تعود لعام 1987 م، وتشتهر نافورة كايسر برونين المبنية من البرونز والحجر الرملي بمنحوتاتها الجميلة، التي تصور الكثير من مشاهد تاريخ  مدينة كايسرسلاوترن مثل قبعة نابليون وتماثيل الإمبراطور الروماني فريدريك الأول ورودولف الأول وختم المدينة.