حديقة كيلارني الوطنية

حديقة كيلارني الوطنية مزيج رائع بين الطبيعة والاشجار النادرة

حديقة كيلارني الوطنية مزيج رائع بين الطبيعة والاشجار النادرة

تناول وجبة لذيذة في مطعم حديقة كيلارني

تناول وجبة لذيذة في مطعم حديقة كيلارني

جولات ممتعة بعربات الخيول في حديقة كيلارني الوطنية

جولات ممتعة بعربات الخيول في حديقة كيلارني الوطنية

الغزلان الحمراء الفريدة في حديقة كيلارني الوطنية

الغزلان الحمراء الفريدة في حديقة كيلارني الوطنية

تقع حديقة كيلارني الوطنية في أيرلندا وتعد من الأماكن الهادئة، ولكنها أيضا وجهة معبأة بالأماكن الجميلة التي لن تمل من اكتشاف الكنوز الدفينة بها، والرحلة إلى مدينة كيلارني لن تكتمل دون زيارة حديقة كيلارني الوطنية، فهي تعد الحديقة الوطنية الأولى في ايرلندا، والتي تغطي أكثر من مائة كيلومتر مربع من الأراضي، وهي موطن لمجموعة متنوعة من الحياة البرية، بما في ذلك الغزلان، والطيور المختلفة التي ترصع مشهد الطبيعة وتعتبر أول حديقة وطنية أُنشئت بعد التبرع بممتلكات مكروس للدولة الإيرلندية الحرة عام 1932م وتم تعيين الحديقة محمية لليونسكو بالمحيط الحيوي في عام 1981.

أنشطة سياحية يمكن القيام بها في حديقة كيلارني الوطنية

تعد أحد أهم المناظر الطبيعية في المدينة حيث أن الحديقة غنية بجميع أنواع النباتات المختلفة والتي تظهر بمظهر رائع وخاصة في فصل الربيع من كل عام وتحتوي الحديقة على المجاري المائية والحشائش وأعشاب من مختلف دول العالم.

زيارة حديقة بورن فينسنت التذكارية التي تبلغ مساحتها 4300 هكتارًا، والتي تعود لتاريخ إنشاء الحديقة.

التجول في منطقة كنمار ديسمين التي تتميز بعدة حدائق إلى جانب منزل كيلارني، وكوخ نوكرير الذي يستخدم حاليًا كمركزٍ للتعليم.

تتاح الفرصة لرؤية الغزلان الحمراء، وهي غزلان فريدة من نوعها تستوطن إيرلندا منذ عصور.

وهناك جولات ممتعة بعربات الخيول تمنحك رؤية ممتعة وشاملة أكثر لكل محتويات الحديقة من أنواع الحيوانات والنباتات.

الجلوس في ظل الأشجار على المقاعد المخصصة للزوار حيث تكون في منأى عن الضجيج أو أخذ جولة داخل الحدائق ومشاهدة الأشجار المنمقة والمنسقة.

تناول طعام الغداء أنتم وأسركم وأصدقائكم في المطاعم ذات الإطلالات الرائعة داخل الحديقة والتي تقدم اشهى المأكولات التقليدية والعالمية.

القيام بتأجير القوارب لأخذ جولة في البحيرة الواسعة وتحديد مكان للسباحة أو للقيام بنشاط صيد الأسماك.

تعتبر حديقة كيلارني الوطنية من اجمل الوجهات السياحية التي يتوجه الجميع لزيارتها من مختلف انحاء العالم، وهي تتميز بالكثير من المعالم السياحية التي تلفت الانظار والتي تأسر الانفاس، حيث الاستمتاع بالقيام بالكثير من الانشطة المسلية في هذه الحديقة.

Killarney National Park, Ireland