أفضل أماكن السكن في باندونق

فندق هيلتون باندونق

فندق هيلتون باندونق

فندق أريادوتا باندونغ

فندق أريادوتا باندونغ

شقق جراند سيبودي

شقق جراند سيبودي

فندق سنسا باندونق

فندق سنسا باندونق

فندق بادما باندونغ

فندق بادما باندونغ

تعتبر مدينة باندونق من الأماكن السياحية التي يتردد إليها السياح والسكان المحليين للتمتع بينابيعها الحارة الكبريتية والبركانية المنتشرة فيها،كما تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الساحرة،وتوفر باندونق للسياح العديد من الأماكن التي يمكنك السكن فيها وقضاء وقتًا رائعًا في زيارة الأماكن السياحية واليوم ستكون رحلتنا عن أفضل اماكن السكن في باندونق.

افضل اماكن السكن في مدينة باندونق

فندق هيلتون باندونق

يعد فندق هيلتون باندونق من افخم فنادق المدينة،ويقع على بعد 600 متر من محطة قطارات باندونق والأسواق، وهو قريب من بعض المطاعم،و يبعد عن جاكرتا 2 ساعة بالسيارة.

فندق أريادوتا باندونق

يقع فندق أريادوتا باندونق في قلب باندونق،و على مقربة من مول باندونق إنداه بلاز كما يبعد 5 دقائق بالسيارة من منافذ بيع المصانع الرئيسية ومنطقة شارع براغا، ويعتبر هذا الفندق أحد أفضل فنادق باندونق، فهو مناسب لمن يبحث عن اقامة قريبة من الاسواق.

فندق بانغيغار

يتمتع فندق بانغيغار بوجوده في منطقة مركزية، فهو يسهل عليك زيارة المتاحف التاريخية السياحية المجاورة له ،حيث يقع الفندق على شارع مرديكا ،الذي  يزوره آلاف السياح يوميًا نظرًا لكونه يحتوي على الكثير من مراكز التسوق والمحلات التجارية،يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة التي سوف تتيح لك التمتع بالعديد من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجاني والمطاعم والصراف الآلي  والمزيد من الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق حرصًا على راحة ومتعة زبائنه.

شقق جراند سيبودي

تعتبر هذه الشقق من الشقق التي تقدم خدمة الخمس نجوم، حيث يمكنك الأعتماد عليها في السكن لما تقدمه من خدمات مثالية،وتقع بالقرب في  شارع الجينز الشهير،و يتاح لك في هذه الشقق كل ما تحتاجه من خدمات المطاعم والإنترنت المجاني ووجبات الإفطار إلى جانب كونها تتمتع بخدمات الأمن المتكامل وخدمات الغرف التي تشمل التنظيف اليومي والمستمر وغسيل الملابس وغيرها من الخدمات الأخرى.

فندق سنسا باندونق

يعتبر فندق سنسا باندونق من افضل الفنادق في باندونق ، ويتصل بمجمع تسوق تيهام بلاس مباشرة ويبعد حوالي 100 متر عن شارع Cihampelas الذي يعج بالحياة.