افضل الاماكن السياحية في بوليا في إيطاليا 2019

شواطئ إيطاليا

شواطئ إيطاليا

مدينة باري

مدينة باري

منطقة ليتشي

منطقة ليتشي

قرية ألبيروبيلو

قرية ألبيروبيلو

حديقة حيوانات سفاري فاسانو لانديا

حديقة حيوانات سفاري فاسانو لانديا

 تحظى مدينة بوليا الإيطالية بموقع استراتيجي فريد في جنوب شرق ايطاليا، و بأجمل الإطلالات على كلا من البحر الأدرياتيكي والبحر الأيوني و خليج تارانتو، وتعتبر مدينة بوليا واحدة من اجمل مدن السياحة في ايطاليا، كما أن السياحة في بوليا تجذب العائلات والأزواج الجدد، بفضل ما تتمتع به من خصوصية وأجواء هادئة، تناسب جميع الأذواق، فإذا كنتم من محبي التاريخ او من محبي الشواطئ أو من محبي الطبيعة البكر، فإن مدينة بوليا هي المكان المثالي لك، وفيما يلي يعرض موقع سائح أفضل اماكن السياحة في بوليا.

افضل اماكن السياحة في بوليا 2019

مدينة باري

مدينة باري

تمتلك مدينة باري عاصمة بوليا الكثير من عوامل الجذب السياحي مثل المركز التاريخي في المدينة والمعالم الأثرية والمسارح فضلا عن وجود مجموعة ضخمة من المحلات التجارية المتنوعة، التي تمنح عشاق التسوق متعة لا مثيل لها، كما تتمتع مدينة باري بوجود مطار دولي وميناء ويسهل الوصول إليها من الكثير من المدن الايطالية.

حديقة حيوانات سفاري فاسانو لانديا 

حديقة حيوانات سفاري فاسانو لانديا

تحظى  حديقة حيوانات سفاري فاسانو لانديا بإقبال كبير من السياح والسكان المحليين في إيطاليا باعتبارها واحدة من اجمل اماكن السياحة في بوليا، بالإضافة لكونها واحدة من اجمل حدائق الحيوان الايطالية، والتي تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة والمفترسة مثل الأسود والنمور وطيور البطريق والبجع، كما تقدم حديقة حيوانات سفاري فاسانو لانديا عروض ممتعة للحيوانات مثل الدلافين وأسود البحر.

منطقة ليتشي

منطقة ليتشي

تلقب منطقة ليتشي بلؤلؤة الباروك، وهي واحدة من المناطق الأثرية الموجودة في جنوب مدينة بوليا، والتي تبهر زوارها بعالم مذهل من الفنون المعمارية والأثرية القديمة ذات الطراز الباروكي.

شبه جزيرة غارغانو

تعتبر شبه جزيرة غارغانو واحدة من اجمل اماكن السياحة في بوليا، حيث تحتضن شبه جزيرة غارغانو الكثير من الشواطئ الخلابة والبحيرات والكهوف فضلا عن مدن القرون الوسطى والمواقع التاريخية والغابات، كما تشتهر شبه جزيرة بوجود الكثير من المشاهد الطبيعية البكر وبساتين الليمون وشجر الزيتون.

قرية ألبيروبيلو

قرية ألبيروبيلو

تجذب قرية ألبيروبيلو أعداد كبيرة من السياح سنويا بفضل سحرها الخاص، ومباني الترولي المنتشرة في جميع أنحاء القرية، وبجانب الاستمتاع بزيارة القرية وشوارعها، يمكنكم شراء بعض الهدايا التذكارية المميزة، حتى تتذكروا دائما هذه الوجهة الايطالية الساحرة.

 شواطئ مدينة بوليا

شواطئ إيطاليا

الشواطئ الساحرة واحد من اجمل اماكن السياحة في بوليا، حيث تستأثر مدينة بوليا بمجموعة من الشواطئ الخلابة، المشهورة بمياهها الفيروزية ورمالها الناعمة، كما توفر شواطئ مدينة بوليا لزوارها إمكانية  ممارسة الكثير من الانشطة الترفيهية مثل السباحة وركوب الدراجات و لعب كرة القدم، فضلا عن الاستمتاع بالغوص و مشاهدة تنوع الحياة البحرية.

منطقة أوستونى 

المدينة البيضاء أو كما تعرف بمنطقة أوستوني هي واحدة من اجمل اماكن السياحة في بوليا،  التي تبهر الزوار بمعالمها السياحية وهندستها المعمارية الجميلة، بالإضافة لوجود مجموعة كبير من المطاعن المطلية التي تقدم اشهى الاطباق المحلية.