معالم السياحة في غابالا أذربيجان

مدينة غابالا أذربيجان

مدينة غابالا أذربيجان

تعتبرالسياحة في غابالا من اهم ما فى اذربيجان ومن اهم مايميزها الغابات الخضراء والاشجار وهى من احدى المعالم التاريخية لانها تقع على الطريق الحرير وتتميز بمناخها الجميل وطبيعتها الرائعة و الشلالات والينابيع.

أشهر أماكن السياحة في غابالا

شلالات غوزيل السبعة الجبلية

هى من اهم اماكن السياحة في غابالا  التى يذهب اليها السائحين للتمتع بشلالات الرائعة ورؤيه سقوط الامطار ومشاهدة البحيرات الجبلية ويمتازهذا المكان بالهدوء والاسترخاء.

مسجدغابالا الجديد

وهو من اهم معالم السياحة التاريخية المعمارية فى مدينة غابالا السياحية و يعتبر مسجد معمارى رائع مصمم بزخارف هندسية تلفت الانظارللزائرين.

منتجع قفاز توفنداغ مونتاين

ويعتبر المنتجع من اهم اماكن السياحة في غبالا  يستمتع به السائحين المحبين للرياضة فيقومون بالاستمتاع ايضا بالتزحلق على الجليد والرحلات الاستكشافية والذهاب الى المطاعم فى المنتجع عن طريق الطرق السريعة لذلك يعتبر المنتجع اهم منتجعات السياحة فى غابالا.

ملاهى غابالا لاند

هى اهم الملاهى ومناطق السياحة التى توجد فى غابالا  وتسمى ديزنى لاند ويوجد بها حمامات سباحة واماكن ترفيهية والسبع بحيرات وبها ايضا منطقة لالعاب الاطفال وتحتوى على المطاعم والمقاهى والكافيهات.

فندق قافقازريفرسايد

يعتبر منتجع سياحي يتواجد فى مدينة غابالا  ويمكن للسائحين بالفندق مشاهدة المدينة كامله ويعتبر قريبا جدا من المسجد الجديد.