حديقة دينتري الوطنية

المناطق الزرقاء في حديقة دينتري الوطنية

المناطق الزرقاء في حديقة دينتري الوطنية

حديقة دينتري الوطنية

حديقة دينتري الوطنية

حديقة دينتري الوطنية

حديقة دينتري الوطنية

طيور حديقة دينتري الوطنية

طيور حديقة دينتري الوطنية

حيوانات حديقة دينتري الوطنية

حيوانات حديقة دينتري الوطنية

حديقة دينتري الوطنية هي إحدى الغابات المطيرة المفضلة في أستراليا ، وتقع على بعد حوالي ساعتين شمال كيرنز، وهي أكبر منطقة متصلة من الغابات الاستوائية المطيرة في كل أستراليا ، يوجد بها العديد من الحدائق والمتنزهات الجميلة وتقدم الحديقة فرص لا مثيل لها للقاء بعض من الطيور الفريدة وجها إلى وجهة، علاوة على الحيوانات النادرة أيضا.

فإذا كنت من محبي السفر والتنقل فإليك بعض المعلومات عن حديقة دينتري الوطنية .

نبذة عن حديقة دينتري الوطنية:

الموقع: تقع في أقصى شمال ولاية كوينزلاند في أستراليا .
طبيعة المنطقة: حديقة دينتري الوطنية هي منطقة أدغال كثيفة ، وهي جزء من بيئة المناطق المدارية الرطبة الأسترالية التي تحميها قائمة التراث العالمي.

معالم حديقة دينتري الوطنية: تحتوي الحديقة علي الغابات المطيرة والتي تعتبر من أقدم النظم الإيكولوجية علي وجه الأرض ، حيث يوجد بها  أكثر من 18,000نبات من الأنواع النباتية المعروفة .وايضا بعض الأشجار التي يقدر عمرها بـ 2,500 عام .

ولا يجب أن ننسى تألق الزهور الملونة حيث يختبئ في هذه الجنة الخصبة بعض العوالم من الحياة البرية الفريدة والمذهله. كما يمكن إلقاء نظرة علي الببغاوات الملونة أو السحالي التي تتميز بهدوئها .

يوجد في الحديقة بعض أنواع النباتات التي قد نجت منذ أيام الديناصورات مثل "الجذوع الموبسي" والذي يعتبر من الأشجار القديمة جدا و يتميز بالضخامة والارتفاع و كروم العنب.

واذا كنت من محبي السينما فيجب ان تعرف انه حديثا تم استخدام المكان في التصوير السينمائي.

معلومات عن كيفية التنقل داخل حديقة دينتري الوطنية:

من الممكن الوصول إلى بعض المناطق داخل حديقة الغابات المطيرة عن طريق السيارة ، حيث يمكنك الارتفاع من خلال مسارات ملحوظة من خلال الغابة .

يمكن للمتنزهين المتمرسين اختراق الغابة المطيرة بداخل الحديقة ، ومن المستحسن أن تأخذ جولة من خلال مناطق الغابات المطيرة الأكثر كثافة حيث يوجد متحف الحي المزود بخبراء من أجل المساعدة في تفسير تاريخ المنطقة.