افضل الاماكن السياحية في تارتو باستونيا 2019

متحف تارتو للأطفال

متحف تارتو للأطفال

حديقة جامعة تارتو النباتية 

حديقة جامعة تارتو النباتية 

مدينة تارتو

مدينة تارتو

تعتبر مدينة تارتو واحدة من اجمل الوجهات السياحة في استونيا، والتي تروي لزوارها الكثير عن تاريخ هذه البلدة من خلال المباني القديمة والشوارع المرصوفة والمتاحف والمعارض الموجودة في كل مكان في تارتو، كما تحتوي مدينة  تارتو على مجموعة كبيرة من الاماكن الترفيهية والسياحية المميزة التي تجذب أعداد كبيرة من السياح الى تارتو سنويا، وفيما يلي يعرض موقع سائح اجمل اماكن السياحة في تارتو استونيا.

اجمل اماكن السياحة في مدينة تارتو

حديقة جامعة تارتو النباتية 

حديقة جامعة تارتو النباتية 

تصنف حديقة جامعة تارتو النباتية ضمن اجمل اماكن السياحة في استونيا، بفضل ما تضمه الحديقة من زهور ونباتات متنوعة، حيث تعتبر حديقة جامعة تارتو النباتية واحدة من اجمل اماكن الاسترخاء في تارتو، ويمكنك اخذ اجمل الصور التذكارية في جميع اركان المنتزه.

مركز أهها للعلوم

يصنف مركز أهها للعلوم كأكبر مركز للتكنولوجيا في دول البلطيق، و هو واحد من اجمل اماكن السياحة في استونيا، بفضل ما يضمه من معارض تفاعلية، سينما مغامرات 4d، وقبة سماوية ضخمة.

المدينة القديمة في تارتو

مدينة تارتو

تعتبر المدينة القديمة في تارتو واحدة من اجمل اماكن السياحة في استونيا، بفضل ما تضمه من مباني تاريخية ومتاحف مميزة، حيث تشتهر المدينة القديمة في تارتو بأنه الجزء الأكثر إثارة في مدينة تارتو، كما ينتشر في المدينة القديمة عدد كبير من المطاعم و الأماكن التذكارية.

متحف تارتو للألعاب

متحف تارتو للأطفال

يضم متحف تارتو للألعاب اذا لديك شغف لمعرفة أشكال وأنواع الألعاب الاستونية في العصور القديمة، فلا تفوت فرصة زيارة متحف تارتو للألعاب ، الذي  يعرض مجموعة متنوعة من المعروضات التي تم اكتشافها أثناء التنقيب في مدينة تارتو.

شوارع تارتو

تشتهر مدينة تارتو بفن الجرافيتي المنتشر في جميع شوارعها الرئيسية والفرعية، و يمكنك اكتشاف ذلك عن التجول سيرا على الأقدام في شوارع المدينة، والجدير بالذكر ان هناك مهرجان سنوي في مدينة تارتو مخصص لفن الجرافيتي ، ويشارك فيه  مجموعة كبيرة من الفنانين المحليين والعالمين.

نبذة عن مدينة تارتو

  • تلقب مدينة تارتو بعاصمة الطلاب والحكمة، حيث يوجد فيها واحد من أعرق الجامعات في استونيا.
  • تقع مدينة تارتو على بعد 180 كيلو متر من جنوب مدينة تالين العاصمة.
  • مدينة تارتو هي ثاني أكبر مدينة في استونيا من حيث المساحة، تقدر مساحتها بحوالي 38.8 كيلو متر مربع.
  • يقدر عدد سكان مدينة تارتو بحوالي 93.124 نسمة حسب تعداد السكان عام 2017م.
  • تعتبر مدينة تارتو واحدة من الوجهات السياحية التي تناسب العوائل، حيث تضم مدينة تارتو الكثير من الحدائق والمتاحف والملاعب الي ترضي جميع أفراد الأسرة.
  • تشتهر مدينة تارتو أطباقها الشهية ذات النكهات الاستونية، وتقدم مطاعم مدينة تارتو  تشكيلة متنوعة من الأطباق الاستونية و الأطباق العالمية، لترضي جميع الأذواق.