سان ستيفانو مول

مجمع سان ستيفانو التجاري بالاسكندرية

مجمع سان ستيفانو التجاري بالاسكندرية

الاسكندرية بلد السحر والجمال تقع الاسكندرية علي ساحل البحر الابيض المتوسط وتعد العاصمة الثانية لمصر فتضم الاسكندرية العديد من المعالم السياحيه الطبيعية والاثرية العريقه فتعد الاسكندرية مقصد سياحي هام للعديد من السياح الذين يتوافدون لزيارة القاهره فيتجهون للاسكندرية لزيارتها والاستمتاع بمعالمها الطبيعة والاثرية والاستمتاع ايضا بالانشطة الترفيهيه المختلفه مثل التسوق فمن اشهر مراكز التسوق بها مركز سان ستيفانو مول حيث يتجه العديد من السياح من داخل وخارج الاسكندرية الي سان ستيفانو مول للاستمتاع بالتسوق والانشطة السياحية المتعددة .

السياحة في الاسكندرية :

السياحة في الاسكندرية حيث الاستمتاع بالطبيعة الساحره  الاستمتاع برؤية المعالم التاريخيه العريقة حيث تضم الاسكندرية العديد من المعالم السياحيه الطبيعية والاثرية الهامة مثل " عمود السواري ، قلعة قايتباي ، مكتبة الاسكندرية ، الميناء الشرقي ، متحف المجوهرات الملكية " . بالاضافة الي الخدمات السياحيه والانشطة الترفيهيه الاخري مثل التسوق فتشتهر الاسكندريه بالعديد من مراكز التسوق والمحلات المحلية ومن اشهر هذه المراكز هو سان ستيفانو مول الذي يعد من اشهر واهم الوجهات السياحيه في الاسكندرية .

سان ستيفانو مول :

يقع سان ستيفانو مول علي شاطئ الاسكندرية في حي سان ستيفانو و يتميز باطلالة ساحره حيث يطل علي كورنيش الاسكندرية ومحطة الترام ويعد سان ستيفانو مول جزء من أهم واكبر الفنادق علي مستوي الشرق الاوسط وهو مجمع تجاري كبير يضم العديد من التوكيلات التجارية التي تعرض اشهر العلامات التجارية في العالم بالاضافة الي مجمع كبير لدور السينما الذي يعد اكبر مجمع لدور السينما في الاسكندرية وتتم فيه فعاليات فنيه سينمائية كثيرة .

ويقع سان ستيفانو في موقع متميز وسهل الوصول اليه حيث يبعد عن محطة جابر حوالي 3 كم و عن المطار حوالي 5 كم وعن وسط المدينة بحوالي 10  كم .