باربادوس

أجواء من الهدوء والسلام والاسترخاء في باربادوس

أجواء من الهدوء والسلام والاسترخاء في باربادوس

ريانا في باربادوس

ريانا في باربادوس

الفيلات علي شواطئ جزيرة باربادوس

الفيلات علي شواطئ جزيرة باربادوس

سحر الغروب في باربادوس

سحر الغروب في باربادوس

باربادوس أجمل جزر البحر الكاريبي

باربادوس أجمل جزر البحر الكاريبي

تقع جزيرة باربادوس في البحر الكاريبي وهي إحدى أجمل الجزر الموجودة في منطقة الكاريبي وأكثرها ازدهاراً من الناحية الاقتصادية وتمتلك كل مقومات السياحة وتتميز بكثرة الرحلات السياحية إليها، بهدف الاستمتاع بسحر الطبيعة وجمال المناخ، فهذه الجزيرة بعيدة مناطق الرياح والأعاصير، وهي من الجزر التي تتيح للسائح الاستمتاع برحلة سياحية لا تنسى في أجواء من الهدوء والسلام والاسترخاء في أجمل وأرقى الفنادق والمنتجعات.

لمحة عن جزيرة باربادوس

حكم هذه البريطانيون لمدة 300 عام ومازالت تتميز بالطابع الإنجليزي، حيث تعتبر عادة شرب الشاي في فترة ما بعد الظهيرة على سبيل المثال عادة موروثة منذ أيام الاستعمار الإنجليزي لهذه الجزيرة ويطلق عليها "إنجلترا الصعرى".

باربادوس مقصد سياحي رياضي وعالمي

تستقطب باربادوس العديد من الفعاليات الرياضية المقامة أو المستضافة على أرضها بمشاركة شريحة واسعة من مشاهير الفن والرياضة. وتعد لعبة الكريكيت جزءاً من التراث الاستعماري الإنجليزي كما تجتذب حضور المشاهير، أمثال "مايك جاغر" و"تيم رايسط ونجم الغولف "إيان ووسنام"، والفنانة العالمية "ريانا" وهناك أيضا رياضة البولو وسباق الخيل.

وتتميز جزيرة باربادوس بشهرة كبيرة في عالم السفر والسياحة، حيث تحولت إلى واحدة من أرقى الوجهات السياحية التي يتهافت عليها الزوار من جميع أنحاء العالم، وتوصف بأنها المكان المفضل لسياحة الأثرياء والمشاهير، فهي تضم باقة من أفخم وأروع الفنادق والمنتجعات السياحية، كما تمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان.

المأكولات البحرية في جزيرة باربادوس

هناك تشكيلة من المأكولات البحرية المتميزة نظراً لتوافر الأسماك والمحار وثمار البحر الطازجة بغزارة، ومن المكونات الأساسية الأخرى للأطباق المحلية في الجزيرة البطاطا الحلوة والفواكه والخضراوات والدجاج واللحم. وتتميز الجزيرة كذلك بمطاعمها المميزة ومن أشهرها”ذي تايدر” المطل على شاطئ بلاتينيوم، حيث الاستمتاع بمنظر أنيق وأجواء جميلة ومحببة نهاراً، وبرومانسية ساحرة ليلاً على ضوء الشموع والإستمتاع إلى الموسيقى.

يوجد في بربادوس العديد من الفنادق المعروفة دوليا. كما توجد أيضاً العديد من الفنادق الصغيرة المحلية والفيلات الخاصة التي تنتشر عبر الجزيرة ويمكن حجزها مسبقاً.