معلومات عن جزيرة النورس في مدينة ينبع السعودية

الرحلات البحرية علي جزيرة النورس

الرحلات البحرية علي جزيرة النورس

االجمال والهدوء في جزيرة النورس

االجمال والهدوء في جزيرة النورس

التحييم علي جزيرة النورس

التحييم علي جزيرة النورس

الألعاب المائية الرائعة في جزيرة النورس

الألعاب المائية الرائعة في جزيرة النورس

مدينة ينبع في المملكة العربية السعودية

مدينة ينبع في المملكة العربية السعودية

تقع جزيرة النورس في مدينة ينبع الصناعية بالمملكة العربية السعودية وتتميز باطلالتها الساحرة علي البحر الأحمر وتمتد علي مساحة 23 هكتارا وتتميز بالجمال العمراني والتوازن البيئي وتعد جزيرة النورس من أهم مقاصد السياحة في ينبع ووجهة سياحية رائحة ومفضلة عند الكثير من السياح والسكان المحليين.

جزيرة النورس تضم العديد من المرافق الاستثمارية المتنوعة والمتنزهات الخضراء الساحرة والشواطئ الرملية الصافية ومناطق متميزة للتخييم والمنتجعات الراقية بالاضافة الي المناطق الترفيهية المتنوعة والمطاعم والمقاهي والفنادق الفخمة التي تنتشر في الجزيرة لخدمة السياح من جميع انحاء العالم.

أفضل الأنشطة السياحية عند زيارة جزيرة النورس

لمحبي رياضتي المشي والتنزه يمكنهم ممارستها ضمن المساحات الواسعة على جزيرة النورس ينبع بين المشاهد الطبيعية الخلابة ونوافير المياه.

الألعاب المائية الرائعة في جزيرة النورس

توفر الجزيرة قرصة ممارسة رياضة الصيد من خلال الاضلالة الرائعة على البحر الأحمر من جميع الجهات، وهناك مراكز تقدم مرافق للصيد مقابل رسوم.

لعشاق التصوير تعتبر جزيرة النورس من اجمل اماكن السياحة لالتقاط اروع الصور الفوتوغرافية التي لا تنسي في اجواء خيالية يالهواء الطلق.

التحييم علي جزيرة النورس

التخييم تعد جزيرة النورس من افضل اماكن التخييم في ينبع من خلال الجلوس على الشاطئ للإسترخاء و الحصول على الهدوء لمشاهدة الغروب والشروق للشمس وسط المياه فى منظر رائع لن تشاهده إلا فى جزيرة النورس.

تنتشر المطاعم والمقاهي الرائعة حول جزيرة االنورس والتي تعد مثالية للاسترخاء وتناول وجبة شهية عليها مع ألذ المشروبات في الهواء المنعش.

السياحة في ينبع

ينبع من أجمل المناطق السياحية فى السعودية والعالم حيث الشواطئ الرائعة والرمال البيضاء والمساحات الخضراء فأجوائها تجذب السياح من كل مكان فى العالم كما تعد المكان الأمثل لقضاء شهر العسل لتوفيرها أجواء هادئة جميلة كما توفر أنشطة سياحية وترفيهية مختلفة.

تعتبر ينبع من المدن التي تمزج بين عبق التاريخ وحداثة الحاضر حيث الأماكن التاريخية العريقة والتراث القديم والقري الريفية الأصيلة مع وجود المنتجعات الراقية والشواطئ الناعمة كما توفر أجواء سياحية خيالية من خلال متعة صيد الأسماك أو التخييم أو الاستمتاع بالعيش غلي الطريقة الريفية التقليدية.

تضم ينبع العديد من الأماكن السياحية الرائجة والتي تحظي بشعبية كبيرة لدي الزوار والسياح من كل مكان حيث الشواطئ الناعمة من خلال مرسي الأحلام والحدائق الغناء من خلال حديقة الصبح والاسواق القديمة كسوق الليل الشعبي بالاضافة الي الجزر الفاتنة مثل جزيرة النورس والمحار.

Island in Yanbu, Saudi Arabia