افضل المدن السياحية في الصين 2019

مدينة مكاو

مدينة مكاو

مدينة شيان

مدينة شيان

مدينة بكين

مدينة بكين

مدينة كوانزو

مدينة كوانزو

مدينة هونغ كونغ

مدينة هونغ كونغ

مدينة شنغهاي

مدينة شنغهاي

تعتبر الصين واحدة من أكثر الوجهات السياحية جذبا للسياح في آسيا، بفضل امتلاكها عدد كبير من الأماكن السياحية المشهورة عالمية مثل سور الصين العظيم والمدينة المحرمة، و  برج لؤلؤة الشرق، و حديقة فكتوريا، ولا تكتمل تجربة السياحة في الصين بدون الذهاب الى الأسواق الشعبية ومراكز التسوق الكبيرة، وفيما يلي يرصد موقع سائح مجموعة من افضل مدن السياحة في الصين.

افضل مدن السياحة في الصين

مدينة بكين

مدينة بكين

تستقطب العاصمة الصينية بكين اعداد كبيرة من السياح بشكل سنوي، باعتبارها واحدة من اجمل اماكن السياحة في الصين،  وتضم عدد كبير من الأماكن السياحية والترفيهية والدينية مثل حديقة حيوانات بكين، و معبد السماء، و المدينة المحرمة ، و القصر الصيفي، كما يوجد بالعاصمة الصينية واحد من عجائب الدنيا السبع، و هو سور الصين العظيم، الذي تم تشييده في  القرن الثالث قبل الميلاد ر بين مقاطعتي قانسو و لياونينغ بطول 21.196 كيلو متر.

مدينة هونغ كونغ

مدينة هونغ كونغ

تمتلك مدينة هونغ كونغ الكثير من المقومات السياحية التي تتنوع بين المناظر الطبيعية الساحرة والجزر و الأماكن التاريخية ومراكز التسوق ، ومن أشهر معالمها السياحية جزيرة لانتاو أكبر جزر هونغ كونغ، التي تحتضن مجموعة من الشواطئ الذهبية، وحديقة المحيط هونغ كونغ، التي تضم حديقة ثدييات بحرية وحديقة حيوان ومنتزه على مساحة 91.5هكتار، وتمثال بوذا الكبير، وحديقة فيكتوريا التي تضم مجموعة كبيرة من الورود الملونة.

مدينة كوانزو

مدينة كوانزو

تعتبر مدينة كوانزو ثالث أكبر مدينة في الصين من حيث المساحة، وهي واحدة من اجمل مدن السياحة في الصين، والتي يقبل على زيارتها أعداد كبيرة من السياح سنويا، وتشتهر مدينة كوانزو بوجود برج كانتون- اطول ابراج الصين، و جزيرة شاميان، وحديقة حيوانات كوانزو، و حديقة باراديس تشايم لونج   و سفاري بارك.

مدينة شنغهاي

مدينة شنغهاي

تقع مدينة شنغهاي عند مصب نهر يانغتسي، و تمتلك واحد من أكبر الموانئ الصينية،  وأقل ما يقال عن مدينة شنغهاي هو أنها مدينة اساسية في رحلات السياحة في الصين، بسبب امتلاكها عدد كبير من المعالم السياحية الشهيرة مثل برج لؤلؤة الشرق، الذي يبلغ طوله 468 متر، و حديقة يويوان الاثرية.

مدينة شيان

مدينة شيان

تحتوي مدينة شيان الصينية الموجودة على بعد 1000 كيلو متر من مدينة بكين على حي كامل للصينين، وتقدم هذه المدينة الساحرة ذات الطابع الفريد لزوارها عدد كبير من المعالم السياحية مثل  مسجد شيان الكبير، الذي يجمع بين الزخارف الإسلامية والطراز الصيني في البناء، و جدار مدينة إكسيان الحجري، و مقبرة الجنود ، التي دفن بها جيش كامل من 6000 جندي في عهد الإمبراطور الصيني الأول.

مدينة مكاو

مدينة مكاو

تضم مدينة مكاو الساحلية عدد كبير من المعالم السياحية الحديثة والقديمة مثل  ميدان سينادو، و أطلال كاتدرائيَّة القديس بولس، وتعتبر مدينة مكاو واحدة من المدن الصينية المشهور بتنوعها الثقافي ، الذي يشير الى انفتاح مكاو على العالم منذ القدم.