معلومات عن دولة الفلبين

دولة الفلبين في آسيا

دولة الفلبين في آسيا

ازدهرت السياحة في الفلبين بشكل كبير في الأعوام الماضية، فقد تحولت دول الفلبين من دولة مغمورة سياحيا بسبب النزاعات والمشاكل السياسية والاقتصادية إلى واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم في الوقت الحالي، وذلك لما بها من معالم سياحية هامة من مناظر طبيعية وأنشطة سياحية تناسب جميع الأعمار، وكذلك فهي فرصة رائعة لرحلة منخفضة التكاليف.

نبذة عن الفلبين

تعرف الفلبين باسم جمهورية الفلبينية واللغة الرسمية لها هي اللغة الإنجليزية والتي خلت البلاد بسبب الاستعمار الخارجي وبدأت اللغة الفلبينية في الانحدار والانتهاء، وقد تأسست دولة الفلبين لأول مرة عام 1565 ميلاديا، وهي عبارة عن مجموعة ضخمة من الجزر المتجاورة والتي يبلغ عددها 7107 جزيرة، وتشتهر بجمال الجزر السياحية بها من مناظر طبيعية وجبال خضراء، والعملة الرسمية للبلاد هي البيزو الفلبيني، ويعد البيزو من العملات منخفضة التكلفة حيث يقابل كل ريال سعودي حوالي 14 بيزو فلبيني.

وجهات سياحية في الفلبين

وتتميز الفلبين بوجهاتها السياحية الكثيرة وذلك بسبب سحر الطبيعة في البلاد والتي من أهمها.

الجزر الفلبينية تتكون الفلبين من أرخبيل كبير من الجزر المختلفة من حيث الحجم والشكل ولكن تتشابه جميعها في سحر الطبيعة حيث يوجد ها التضاريس الجبلية الخضراء وكذلك الأشجار والنباتات المختلفة، كما يوجد بها الشواطئ الساحرة والمياه النقية والأنشطة المختلفة من أنشطة مائية وتأجير القوارب، ومن أهم هذه الجزر هي جزيرة لوزون، وجزيرة مينداناو، وجزيرة ماكتان، وجزيرة بالاوان التي يعتبرها البعض قطعة من الجنة والمصنفة كأجمل جزيرة في العالم للعام الماضي.

بحيرة كايانجان تقع البحيرة في منطقة كورون في جزيرة بالاون وتتميز البحيرة بجمالها الطبيعي الساحر وبالمياه النقية وكذلك بالأنشطة المختلفة التي يمكنك القيام بها فيها.

مصاطب باناوي وهي مصاطب أقرية للأرز تقع على جبال إيقوجاو وترتفع مسافة كيلو منصف عن سطح الماء وتعد مكان تاريخي هام حيث يبلغ تاريخ هذا المكان بهذا الشكل والحياة البسيطة إلى أكثر من 2000 عام.