مول ويستفيلد

مول ويستفيلد - لندن

مول ويستفيلد - لندن

مول ويستفيلد - لندن

مول ويستفيلد - لندن

مول ويستفيلد - لندن

مول ويستفيلد - لندن

مول ويستفيلد - لندن

مول ويستفيلد - لندن

مول ويستفيلد - لندن

مول ويستفيلد - لندن

يعتبر مول ويستفيلد واحد من أضخم مجمعات أوروبا للتسوق والذي تم إنشاؤه في لندن التي تلقب بمدينة الاناقة والجمال  والفخامة حيث أنه يواكب أصحاب الذوق الرفيع  باعتباره عالم متنوع من التسوق بدءاً من الماركات المشهورة واشهر المصممين الذين احترفوا عالم الاناقة والجمال الراقي . و سنتعرف أكثر على مول ويستفيلد  لندن من خلال هذا المقال .

نبذة عن مول ويستفيلد :

ويستفيلد لندن هو عبارة عن مجمع تجاري  تم افتتاحه عام 2008 ويقع في قلب لندن وتحديدا في منطقة وايت سيتي القريبة من شيبردس بوش ويستطيع السياح الوصول اليه عن طريق أربع محطات للمترو وهي (شيبردس بوش ماركت، وايت سيتي، وود لاين، شيبردس بوش) .

أقسام ويستفيلد لندن :

  • يحتوي مول ويستفيلد على ثلاثة طوابق و مكانا لركن السيارات يتسع لحوالي 4500 سيارة كما أنه يحتوي على أكثر من 275 محلا تجاريا من بينهم أهم الماركات العالمية مثل لويس فويتون وجيمي تشو وآل سينت دي بيرز وغيرها من العلامات التجارية التي لا توجد في اي مول آخر.
  • يحتوي مول ويستفيلد على اكثر من 50 مطعما منها الأمريكي والإيطالي واللبناني والفرنسي والتركي والمغربي والتايلندي والياباني ويضم 14 قاعة سينما مثيرة 5 منها مخصصة للأفلام الثلاثية الأبعاد ، كما أنه مجهز بتكنولوجيا حديثة جدا حيث ان الزائر إذا أراد الوصول إلى محل تجاري بعينه ماعليه سوا اللمس على الجهاز الالكتروني ووضع اسم المحل التجاري ليعرض له خريطة واضحة للوصول اليه باقصر الطرق ، ماعدا المراكز الخاصة بالانترنت التي تقدم خدمة الواي فاي المجاني لكل الزائرين .
  • يحتوي المول على صالات للألعاب الرياضية ومنها خاصة للأطفال كل هذه الأقسام الرائعة والمحال التجارية تحت سقف واحد في سوق ويستفيلد لندن .

اوقات العمل :

يمكنكم الذهاب الى مول ويستفيلد في لندن في الأيام التالية الأحد من 12 ظهرا الى 6 مساء  الاثنين الى السبت من 10 صباحا الى 10 مساءا  .