قرية رين

مشهد القريه وما يحيطها من مشاهد خلابة

مشهد القريه وما يحيطها من مشاهد خلابة

الجبال والمشاهد الطبيعية في المنطقة

الجبال والمشاهد الطبيعية في المنطقة

قرية رين في النرويج

قرية رين في النرويج

المشاهد الطبيعية الخلابة

المشاهد الطبيعية الخلابة

 التحولات والانعطافات من الطريق الجبلي المذهل

التحولات والانعطافات من الطريق الجبلي المذهل

رين هي قرية صيد جميلة في أرخبيل افوتين، وتتميز بجمالها الصارخ والساحر، حيث الخلجان والمضايق الجبلية التي تحيط بها ، وكانت القرية مركزاً تجارياً منذ عام 1743م على الرغم من موقعها البعيد ، الآلاف من الأشخاص الذين يزورون هذه القرية سنويا، وتقع القرية قبالة الطريق السريع E10 الأوروبي، الذي يمر عبر القرية.

نبذة عن قرية رين

  • رين هي قرية الصيد النائية التي تجذب عدداً مذهلاً من السياح كل عام، وفي عام 1970 حددت أكبر مجله في النرويج رين كأجمل قرية في دولة النرويج.
  • تتميز بسحر جمال طبيعتها ، كما أنها تشتمل على الكثير من المقتنيات التي جعلتها من أماكن الجذب السياحي المتمثلة في الجبال المرتفعة ، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء ، بالإضافة إلى مسطحات المياه التي تتميز بصفاء مياهها ، وتعد قرية الصيد لدى الكثيرين مكان مميز لقضاء عطلة سياحية أكثر تميزا .

المناخ في رين

  • تتميز بمناخها المعتدل في فصل الصيف ، وفي فصل الشتاء تتساقط فيها الثلوج التي يجدها الكثير من السائحين مكان مميز للتزلج .

السياحة في قرية رين

  • تعددت الأنشطة الترفيهية التي يستمتع بممارستها زوار القرية والتي هي تتمثل في الصيد كإحدى الرياضات الرئيسية ، بالإضافة إلى ذلك أيضا ركوب الدراجات وأيضا التزلج فوق الجليد ، ويستمتع الكثيرين أيضا بركوب الدراجات البخارية والإستمتاع بالتمشية بها في القرية والعمل على اكتشافها .
  • يستمتع زوار القرية أيضا بشراء الهدايا التذكارية من خلال المحلات التجارية المنتشرة في القرية ، فكل تلك الأمور وأكثر من ذلك جعلت الكثيرين ينجذبون إلى تلك القرية بشكل كثير سنويا وتزداد نسبة زوارها عاما بعد الآخر وذلك للإستمتاع بقضاء وقت ممتع وسط تلك الطبيعة المتمثلة في الجبال والمرتفعات والمساحات الشاسعة الخضراء ، بالإضافة إلى مستنقعات المياه .

نبذة عن النرويج

تقدم النرويج قليلاً من كل شيء، قمم الجبال المغطاة بالثلوج والغابات الجميلة الخصبة، والمضايق المذهلة، وتعرض مشاهد رهيبة من الشفق القطبي الشمالي، ومناظر سياحية مبهرة، ونظراً للجغرافية الفريدة التي تميز النرويج، تقدم الكثير من التنوع عندما يتعلق الأمر ببيئات مختلفة.

يسافر الناس من جميع أنحاء العالم لزيارة النرويج، لسبب وجيه، وهو أن المنطقة ليست فقط غنية بالمناظر الطبيعية التي لا تضاهى، وإنما لأنها أيضاً تزخر بالتاريخ والثقافة واليك بعض المناطق الأخرى التي يمكنك زيارتها أثناء سفرك الى النرويج :

  • بلدة Røros Street : هذه البلدة القديمة هي مثال رائع للحفاظ على المستوطنات الصناعية في القرن 17.
  • أودا، Odda : تقع هذه المدينة الجميلة والتاريخية والفريدة في مقاطعة جنوب شرق هوردالاند، النرويج.
  • Trolltunga: تقع في أودا وهو جزء لا يصدق من الصخور التي تمتد من الجبل وعلى الجانب الشمالي من بحيرة Ringedalsvatnet.
  • سفولفاير: يقع هذا الجبل الجميل الذي يبرز الشفق القطبي الشمالي في Svolvaer، وهي مدينة الجزيرة التي يبلغ عدد سكانها 4487 نسمة.
  • جزر افوتين،جسور Fredvang: هذه الجسور فتحت أصلاً في عام 1988 و تربط أرخبيل جزر افوتين ببعضها البعض.
  • سينجا: سينجا هي ثاني أكبر جزيرة في النرويج.
  • بريكستولن: المعروف أيضا باسم منبر روك أو منبر الواعظ، بريكستولن هو من المعالم السياحية المعروفة التي تقع في Forsand، Ryfylke، النرويج.
  • نهر الجليد: في المضيق سوف تجد 11 من أكبر 20 نهراً جليدياً في جميع أنحاء النرويج، وهناك العديد من مجموعات المشي التي يمكنك الانضمام إليها لاستكشاف بعض الأنهار الجليدية الموجودة في المنطقة.
Reine, Norway