زيلامسي

مدينة زيلامسي

مدينة زيلامسي

قلعة كابرون في زيلامسي

قلعة كابرون في زيلامسي

وديان مدينة زيلامسي

وديان مدينة زيلامسي

طبيعة زيلامسي الساحره

طبيعة زيلامسي الساحره

القمم الثلجيه في زيلامسي

القمم الثلجيه في زيلامسي

تقع مدينة زيلامسي في النمسا وهي من أهم المدن النمساوية السياحية فتعد مدينة زيلامسي من أشهر الوجهات السياحيه في النمسا بعد فيينا عاصمة النمسا حيث زيلامسي  تجذب العديد من السياح اليها لما تضمه من مناظر طبيعية ساحرة  ومعالم سياحية متميزه و تتميز ايضا مدينة زيلامسي بمناخ معتدل بما يجعلها مقصدا سياحيا اغلب اوقات العام لقضاء العطلات و الاجازات .

السياحة في زيلامسي :

يعد موقع زيلامسي المتميز علي بحيرة زيل ووجود الينابيع و الشلالات بها تميزا يجعلها مقصدا سياحيا هاما لكثير من السياح من يريدون الاستمتاع والانسجام مع الطبيعة وتتميز ايضا بالعديد من الخدمات و الانشطه السياحيه المتعدده التي تستطيع الاستمتاع بها انت واسرتك .

اجمل المعالم السياحية في زيلامسي :

جبل شمتنهوه :

يبلغ ارتفاع جبل شمتنوه حوالي 2000 فوق سطح البحر وتستطيع ان تاخذ جولة اليه من خلال التلفريك حيث يتيح لك رؤية جمال زيلامسي والاستمتاع بطبيعة المكان الساحرة  .

مرتفعات وايس سي :

تستطيع ان تستمتع مع اصدقائك برياضة التزلج المثيرة الرائعة في مرتفعات وايس سي والتي تستطيع من خلالها مشاهده جبال الالب .

قلعة كابرون :

تم بناء قلعة كابرون في القرن ال12 وهي تعد من أقدم المباني التاريخيه العملاقه في مدينة زيلامسي لذلك تعد من أهم المقاصد السياحيه لكثير من السياح .

وادي كيتسلوخ :

يقع وادي كيتسلوخ علي بعد حوالي 20 دقيقة من مدينة زيلامسي و هو يعد من أجمل وأشهر الوجهات السياحيه في زيلامسي فيذهبون اليه الكثير من السياح ليستمتعون برؤية الطبيعة الساحرة حيث الصخور و الخلجان .

شلال وادي ليختنشتاين :

يعد وادي ليختنشتاين من أعمق المصبات المائية و أجمل الوديان الموجوده في منطقة جبال الألب .