ما هي لغة النمسا

حديقة حيوان سالزبورغ

حديقة حيوان سالزبورغ

السياح في بحيرة زيلامسي

السياح في بحيرة زيلامسي

السياح في قمة جبل كابرون

السياح في قمة جبل كابرون

بحيرة زيلامسي

بحيرة زيلامسي

جمال النمسا الساحر

جمال النمسا الساحر

عالم سواروفسكي للكريستال

عالم سواروفسكي للكريستال

تشتهر النمسا بامتلاكها أروع وأجمل وجهات السياحة الأوروبية، وهي مدينة فيينا الساحرة، وتعد مدينة فيينا عاصمة النمسا، من أهم وأكبر المدن السياحية التي تتمتع بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحي المتنوعة، بين الطبيعة الخلابة، والآثار العريقة، والمناخ المعتدل، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والسياحية الجذابة والممتعة، ويتطرق سؤال لكل سائح عند قرارا السفر إلى النمسا، وهو ما هي لغة النمسا ؟، ماهي لغة النمسا ولغة مدينة فيينا التي تعد من أجمل الوجهات السياحية الأوروبية.

نبذة عن مدينة النمسا:

نعد النمسا من أهم الدول الأوروبية، حيث مرت النمسا بالعديد من الأحداث الحضارية والتطويرية والاقتصادية الهامة.

ما هي لغة النمسا:

تعد اللغة الألمانية هي اللغة الرسمية فى النمسا، حيث يتحدث بها حوالي 98% من سكان المدينة المحليين، ولكن هناك العديد من اللغات الأخرى التي ينتشر استخدامها خاصة في مجال التعليم، مثل اللغة التركية والبولندية والمجرية.

السياحة فى النمسا:

تتميز السياحة فى النمسا بالتنوع وامتلاك المقومات السياحية المتكاملة والمتنوعة، بين الطبيعة الخلابة والمناخ المعتدل، والآثار العريقة واماكن التسوق، بالإضافة إلى الأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة والممتعة.

أبرز المعالم السياحية فى النمسا:

بحيرة زيلامسي:

تعد بحيرة زيلامسي من أجمل معالم السياحة الطبيعية فى النمسا،  وهي تتيح للسياح ممارسة الأنشطة السياحية الممتعة، مثل التجول بالقوارب واكتشاف المناظر الطبيعية من حولهم.

عالم سواروفسكي للكريستال:

يقع متحف سواروفسكي للكريستال فى مدينة انسبروك، وهو يحتوي على العديد من القطع الفنية والمجوهرات المصنوعة من الكريستال الرائعة.

قمة كابرون:

قمة كابرون حيث التزلج على الجليد طوال العالم، حتى فى فصل الصيف، ولذلك هي تعد من أهم المقاصد السياحية لمحبي وعشاق رياضة التزلج على الجليد الممتعة.

حديقة حيوان سالزبورغ:

تضم حديقة حيوان سالزبورغ عدد كبير ومختلف من الحيوانات البرية، وهي تعد من أهم وجهات السياحة للعوائل في النمسا.