السياحة في منتزه هوي تاون الوطني بالنمسا

جمال الطبيعة في منتزه هوي تاورن

جمال الطبيعة في منتزه هوي تاورن

زوار منتزه هوي تاورن بالنمسا

زوار منتزه هوي تاورن بالنمسا

لوحة في منتزه هوي تاورن في النمسا

لوحة في منتزه هوي تاورن في النمسا

شلالات منتزه هوي تاورن

شلالات منتزه هوي تاورن

منتزه هوي تاورن الوطني في النمسا

منتزه هوي تاورن الوطني في النمسا

منتزه هوي تاورن الوطني هو عبارة محمية طبيعية توجد في النمسا تحديدا في قلب جبال الألب التي بها، يعتبر أحد أكبر منتزهات وطنية في أوروبا، تقدر مساحته بــ 1800 كيلو متر مربع، هناك يمكنك الاستمتاع بالطبيعة حيث الجبال العالية والسلالات المنعشة والصخور المهيبة من حولك، كما أن المنتزه يوفر الكثير من الأنشطة السياحية الرائعة والممتعة مثل التزلج والتسلق.

معلومات عن منتزه هوي تاون الوطني

  • في قلب المحمية يوجد منطقة مساحتها أكثر من 1200 كم مربع ممنوع أي تدخل بشري بها وممنوع اقتراب أي أنسان منها  وذلك حرصا على البيئة التي تمتاز بها المحمية وحرصا على أن تبقى منطقة طبيعية بكر لم يمسسها بشر.
  • تحتوي المحمية على أكثر من 33 حارس يساعدون الزوار ويرشدونهم ويطلعونهم على الأسرار الطبيعية الموجودة بالحديقة.
  • ويمكنك الوصول لمنتزه هوي تاون الوطني بكل سهولة عن طريق جرو سجلوكنر رود والذي يمر من خلال هذه المحمية و يسهل التنقل بداخلها.

السياحة في منتزه هوي تاون الوطني

  • يعتبر منتزه هوي تاون الوطني أحد أروع الاماكن السياحية في النمسا فهو يجمع بين حكمة الإدارة والمحافظة على البيئة وبين جمال الطبيعة والأنشطة السياحية المتوفرة فيه.
  • ففي منتزه هوي تاون يمكنك التمتع بجمال الطبيعة ومشاهدة الحيوانات والنباتات المتنوعة ومنهم من هو مهدد بالانقراض.
  • يمكنك السير والاستمتاع بجمال الطبيعة في المنتزه واستنشاق هواءه النقي وأيضا يمكنك القيام برحلات التزلج والتي نشطت كثيرا في الفترة الأخيرة حيث يتوجه العديد من السائحين إلى هذه المحمية خصيصا لممارسة التزلج على الجليد.
  • أيضا الأطفال لهم نصيب من السياحة في المحمية حيث أن هناك برنامج مخصص لأطفال المدارس يشتمل على اصطحاب الأطفال في رحلة لهذه المحمية، ومن الطريف أيضا أنها توفر للأطفال برنامج خلال عطلتهم يقومون من خلاله بدور الحراس الصغار للمحمية ليعرفوا أكثر عن أسرار الطبيعة و كيفية المحافظة عليها.