أوكلاهوما سيتي

أوكلاهوما سيتي مدينة الفن والجمال

أوكلاهوما سيتي مدينة الفن والجمال

جامعة أوكلاهوما

جامعة أوكلاهوما

حديقة حيوان أوكلاهوما

حديقة حيوان أوكلاهوما

طريق 66 في أوكلاهوما

طريق 66 في أوكلاهوما

متحف الفن في أوكلاهوما

متحف الفن في أوكلاهوما

تقع أوكلاهوما سيتي في الطرف الغربي من الولايات المتحدة الأمريكية وتعد المدينة واحدة من أفضل المدن السياحية التى تجذب السياح على مدار العام من مختلف جهات العالم بسبب تميزها باكثر من معلم سياحي رائع وجميل وهناك الشواهد التاريخية القديمة والمناظر الطبيعية الجميلة التى تحتوى عليها بالإضافة إلى الحياة الليلية الرائعة التى تشتهر بها المدينة والتي تركز على الموسيقى الشعبية والرقص والمشروبات في منطقة Bricktown الترفيهية ، ومنطقة باسيو للفنون والمنطقة الغربية فهناك الكثير من الفنون والثقافات المزدهرة مثل أوركسترا أوكلاهوما سيتي وباليه اوكلاهوما سيتي بالإضافة إلى مقاطعات الفن النابض بالحياة والمعارض الوفيرة بالإضافة إلى مهرجان الفنون المشهود الذي يستقبل ما يقرب من 1 مليون زائر كل عام .

أفضل الأماكن السياحية في أوكلاهوما سيتي

حديقة حيوان أوكلاهوما Oklahoma City Zoo

تعتبرحديقة حيوان أوكلاهوما من الحدائق الرائعة والمميزة بمسارات المشي والتنزه التي تأخذ الزوار من خلال العديد من النظم الإيكولوجية في أوكلاهوما سيتي ومن السهول الأفريقية للغابات الاستوائية وأنشئت حديقة الحيوان والحدائق النباتية منذ أكثر من قرن من الزمان ، وهي تضم أكثر من 500 نوع من الحيوانات منها بعض الأنواع المهددة بالانقراض فضلا عن المناظر الطبيعية والحدائق الكبرى الفريدة.

جامعة أوكلاهوما University of Oklahoma

تعد جامعة أوكلاهوما موطن لكثير من مناطق الجذب السياحي وكذلك البرامج الرياضية القوية وتأسست الجامعة في عام 1890 تتميز جامعة أوكلاهوما بالمعروضات المعاصرة في متحف جونيور فريد جونز للفن والتحف من الحضارات في جميع أنحاء العالم (بالإضافة إلى عظام الديناصورات) في متحف أوكلاهوما ومتحف سام نوبل للتاريخ الطبيعي فهي مزار سياحي عريق يستحق الزيارة.

متحف الفن Philbrook Museum of Art

يحتوي المتحف على العناصر المميزة بالأناقة التي ترجع إلى عام 1920 . تشمل قطع متحف Philbrook على أعمال من أفريقيا وآسيا وأوروبا . وهناك فرع آخر من متحف الفن الموجود في وسط المدينة.

السياحة في أوكلاهوما سيتي

لقد حجزت لنفسها مكانا متصدرا في قائمة الوجهات السياحية العالمية، وأصبحت تنافس في عالم السفر والترفيه، وتتمتع بمناخ لطيف يجعلها مناسبة للعطلات طوال العام، كما تتنوع فيها الفنادق والأنشطة المسلية حيث تقدم للعائلات متعة التسوق وقضاء أجمل الأوقات في الحدائق ومدن الملاهي والألعاب الكثيرة فيها، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة وهي من الوجهات المتميزة والتي تناسب كافة أنواع الرحلات سواء للأفراد أو الأزواج أو العائلات.

Oklahoma City, Oklahoma, United States