جزيرة ساوث بادري من أجمل الجزر السياحية الأمريكية

حديقة المغامرة والتشويق

حديقة المغامرة والتشويق

محمية السلاحف البحرية في جزيرة ساوث بادري

محمية السلاحف البحرية في جزيرة ساوث بادري

نشاط القفز بالمظلات في جزيرة ساوث بادري

نشاط القفز بالمظلات في جزيرة ساوث بادري

منطقة قلعة الرمال علي الجزيرة

منطقة قلعة الرمال علي الجزيرة

تعد جزيرة ساوث بادري من اجمل الجزر السياحية الأمريكية التي تتميز بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة، وعناصر الجذب السياحي المتنوعة، حيث تضم جزيرة ساوث بادري معالم سياحية عديد ة ومتنوعة بين معالم سياحية طبيعية، معالم سياحية تاريخية، ومرافق ترفيهية جذابة ومتنوعة، فهي تعد من أهم المقاصد السياحية الأمريكية للسياح من داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية.

أبرز المعالم السياحة فى جزيرة ساوث بادري

محمية السلاحف البحرية

تعد هذه المحمية من اروع وأجمل المعالم السياحية في المدينة بل فى الولايات المتحدة، وتضم المحمية عدد كبير من السلاحف المختلفة والنادرة المهددة بالانقراض، ويقدم المكان محاضرات توعوية للسياح عن كيفية التعامل معها بشكل سليم.

حديقة المغامرة والتشويق

تعد حديقة المغامرة والتشويق من أهم وأفضل المرافق الترفيهية فى جزيرة ساوث بادري، حيث تتيح للسياح ممارسة العديد من الأنشطة السياحية الجذابة والمتنوعة، مثل ركوب الخيل والسباحة والتنزه والتجول، كما أنها تتيح بإقامة حفلات أعياد الميلاد والمناسبات المختلفة.

النزهات البحرية

تعد النزهات البحرية من أشهر الأنشطة السياحية الممتعة فى جزيرة ساوث بادري، حيث يقصد السياح منطقة يخوت أوسبري، ويستطيعون تاجيره لرحلة رائعة فى المحيط، تستطيع من خلالها الاستمتاع بجمال الطبيعة من حولك، وإقامة حفلة عشاء رومانسية رائعة على متن اليخت.

قلعة الرمال

تعد قلعة الرمال من أشهر المقاصد السياحة فى الجزيرة، حيث يتوافد إليها العديد من السياح خاصة العوائل والأطفال للاستمتاع بممارسة أجمل الأنشطة السياحية، وهي بناء القلاع الرملية حيث يمكن للسياح هناك تعلم كيفية بناء قلاع رملية مميزة، كما أنها توفر لهم العديد من المعدات المختلفة التي تساعدهم على ممارسة هذه الأنشطة بسهولة.

القفز بالمظلات

يعد نشط القفز بالمظلات من أشهر الأنشطة السياحية التي يستمتع بها العديد من السياح، لذلك تعد منطقة القفز بالمظلات من أشهر المناطق بالجزيرة التي تستقبل عدد كبير من السياح لممارسة هذا النشاط الممتع.

South Padre Island, TX, United States