أماكن سياحية في نيفي بير في شيكاغو 2019

نيفي بير

نيفي بير

ساحة لعب ليك فرونت شيكاغو

ساحة لعب ليك فرونت شيكاغو

حديقة نيفي بير

حديقة نيفي بير

متحف الميداني للتاريخ الطبيعي

متحف الميداني للتاريخ الطبيعي

تتميز السياحة في شيكاغو بالتنوع والجمال حيث الأماكن السياحية المتميزة، وتوجد الكثير من المناطق السياحية الرائعة في شيكاغو مثل نيفي بير التي نتعرف عليها اليوم كواحدة من أهم أماكن السياحة في شيكاغو الرائعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

معلومات عن نيفي بير

موقع نيفي بير

تقع نيفي بير في حي Streeterville من منطقة الجانب الشمالي في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

تاريخ نيفي بير

تعتبر جزء من خطة تطوير شيكاغو، وقام بوضع هذه الخطة المهندس المعماري دانيال برنهام ورفاقه، وكان من المقرر بناء نيفي بير ليكون بمثابة قطعة لتخدم كبنية تحتية متعددة الأغراض من البنية التحتية العامة.

وصف نيفي بير

توصف نيفي بير بكونها رصيف طويل على الشاطئ شيكاغو من بحيرة ميشيغان.

تكلفة نيفي بير

بنى الرصيف في عام 1916 بتكلفة 4.5 مليون دولار أي ما يعادل إلى 96100000دولار اليوم.

السياح في نيفي بير

تعتبر نيفي بير أحد أفضل الوجهات السياحية في الغرب الأوسط بشكل عام وفي ولاية شيكاغو الأمريكية بشكل خاص حيث تستقطب سنويا ما يقرب من 9 ملايين زائر.

مواعيد العمل في نيفي بير

من الأحد إلى الأربعاء من الساعة  8 ص حتى 10 م
ويومي الجمعة والسبت من 10 ص حتى 10 م

أفضل أماكن السياحة في نيفي بير بشيكاغو

تحتوي منطقة نيفي بير من أهم مناطق السياحة في ولاية شيكاغو الأمريكية حيث تضم عدد كبير من الأماكن السياحية للكبار وللأطفال بالإضافة إلى أماكن التسوق والعروض الصيفية ومتنزهات الأطفال والمطاعم المتنوعة والرحلات البحرية المتميزة، ومن هذه الأماكن السياحية في نيفي بير ما يلي:

ساحة لعب ليك فرونت  شيكاغو

تعتبر من أفضل متنزهات الأطفال جاذبية في شيكاغو حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب المتنوعة وبالجو المتميز ولا ضرر من مشروب جيد وأكله لذيذة في نفس الوقت.

حديقة نيفي بير

هي أحد أشهر أماكن السياحة في شيكاغو حيث كانت وظيفتها الأساسية رصيف ملاحي إلا أنها بدأت تقل تدريجيا، تقع تلك الحديقة على شواطئ بحيرة ميشيغان في مدينة شيكاغو الأمريكية، تضم عدد من الأشياء الترفيهية مثل مسرح شكسبير ومتحف الأطفال وعجلة فيريس للذكرى المئوية وأعمال الفن العام وغيرها وهو ما جعل عدد زيارتها سنويا يتعدى 9 ملايين زائر، وتسمى الحديقة أيضا برصيف جيش البحرية ويرجع تاريخ هذه الوجهة السياحية المهمة إلى أكثر من قرن.

أفضل أماكن السياحة في شيكاغو

إذا كنا قد ذكرنا ذلك في جزء من ولاية شيكاغو فما بالك بالولاية نفسها لذلك نذكر فيما يلي بعض من أهم أماكن السياحة في شيكاغو بشكل عام، ومن هذه الأماكن ما يلي:

شيد أكواريوم

هو أكبر حوض مائي داخل بالعالم فهو يضم أكثر من 8000 نوع من الحيوانات المائية المتنوعة وغيرها من الأشياء الرائعة.

متحف الميداني للتاريخ الطبيعي

هو أحد أكبر متاحف التاريخ الطبيعي في العالم حيث يمكنك التعرف على قصة الكوكب وكيف نشأ بالإضافة إلى استكشاف أكثر من 26 مليون عينة بيولوجية وتحف ثقافية أخرى رائعة.