معلومات عن مدينة لوس أنجلوس

ديزني لاند في لوس أنجلوس

ديزني لاند في لوس أنجلوس

هوليوود في لوس أنجلوس

هوليوود في لوس أنجلوس

شاطئ فينيسيا في لوس أنجلوس

شاطئ فينيسيا في لوس أنجلوس

منتزه غريفيث في لوس أنجلوس

منتزه غريفيث في لوس أنجلوس

الشارع الثالث في لوس أنجلوس

الشارع الثالث في لوس أنجلوس

متحف التاريخ الطبيعي في لوس أنجلوس

متحف التاريخ الطبيعي في لوس أنجلوس

تقع لوس أنجلوس جنوب غرب ولاية كاليفورنيا على ساحل المحيط الهادي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ عدد سكان لوس أنجلوس حوالي ثلاثمائة مليون وسبعين ألف نسمة لذلك فهي من المدن التى تمتاز بكثافة سكانية عالية من بين مدن امريكا الأخرى كما أن المدينة لديها مركز أقتصادى ومزدهر والمدينة واحدة من المدن السياحية البارزة التى تلفت إليها أعداد كبيرة من السياح بصفة مستمرة من اجل السياحة نظراً لما تحتوى عليه من أماكن طبيعية جميلة وشواهد تاريخية رائعة ومتاحف غنية بالثقافة والمعرفة كما أن المدينة لديها بنيه تحتية ممتازة وتلقب لوس أنجلوس ب "مدينة الملائكة".

مناخ لوس أنجلوس

تتميز لوس أنجلوس بمناخٍ معتدل كمناخ البحر الأبيض المتوسط، فيكون نصف جافّ نسبياً حيث الشتاء معتدل البرودة، ورطب بعض الأوقات، بينما يكون حاراً وجافاً في فصل الصيف.

لوس أنجلوس مدينة الأحلام

تتحقق الأحلام على هذه الأرض بالنسبة للكثير من الممثلين الطموحين، وهي أيضا موطن مئات المشاهير وأكثر مدينة معروفة عالمياً عندما يتم الحديث عن مجال صناعة الأفلام. مقابلة بعض الشخصيات الشهيرة قد يكون جزءاً من حياتك اليومية هنا، حيث من المحتمل جداً رؤيتك لممثلك المفضل جالساً على طاولة بجوارك عند ذهابك لتناول الطعام.

والمدينة موطن للكثير من مقرات شركات التسجيل الكبرى مثل تسجيلات كابيتول  Capitol Records وتتسم المدينة بالحياة الليلية الرائعة فيه المدينة التي لا تنام.

السياحة في لوس أنجلوس

تعتبر المدينة علامة مميزة في عالم السفر والسياحة، حيث تحولت إلى واحدة من أرقى الوجهات السياحية التي يتهافت عليها الزوار من جميع أنحاء العالم، وتوصف بأنها البلد المفضل لسياحة الأثرياء والمشاهير، فهي تضم باقة من أفخم وأروع الفنادق والمنتجعات السياحية، كما تمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان ،وقد سحرت لوس أنجلوس عقول الناس بجمال مدنها وعمارتها المميزة ومطبخها الغني بشتى الأطباق والحلويات والمأكولات، وهي وجهة سياحية مناسبة لرحلات الأفراد والأزواج والعائلات.

أهم الأماكن السياحية في لوس أنجلوس

ديزني لاند

تعتبر ديزني لاند الوجهة العائلية الاولى للترفيه والمرح في لوس انجلوس وهي من اهم اماكن السياحة فيها وتتمتع بشعبية كبيرة لدى زوارها من جميع أنحاء العالم.

هوليوود

من أبرز أماكن لوس أنجلوس حيث تضم استوديوهات السينما والنجوم العالميين وهي المركز التاريخي للسينما الامريكية أصبحت علامة مميزة عن السينما في الولايات المتحدة الامريكية.

متحف التاريخ الطبيعي

هو أكبر متحف طبيعي وتاريخي في غرب الولايات المتحدة، وتشمل مجموعاته حوالي 35 مليون عينة وتحفة وتغطي 4.5 مليار سنة من التاريخ وهو من أهم مناطق السياحة في لوس أنجلوس.

شاطئ فينيسيا

من أجمل مناطق الجذب السياحي في لوس أنجلوس حيث يستقطب اعداد كبيرة من الزوار والسياح ويضم الكثير من متاجر بيع الهدايا وغيرها كما تقام عروض بهلوانية جميلة على الشاطئ، توجد بجانب الشاطئ ملاهي جميلة في حديقة باسيفيك.

منتزه غريفيث

متنزه غريفيث الذي يعتبر عالميّاً أكبر متنزه من حيث المساحة، واحد اشهر الحدائق في لوس أنجلوس حيث تضم حديقة للحيوانات ومسرح يوناني والعديد من الالعاب، تحوي الحديقة مسارات مخصصة للمشاة وأخرى للدراجات الهوائية كما يوجد مركز لتعليم الفروسية.

التسوق في لوس أنجلوس

يعد الشارع الثالث من اهم اماكن التسوق في لوس انجلوس حيث يضم العديد من المحلات التجارية الكبيرة مثل أيرو و شركاه، بولكا دوتس، مون بيمز، ومحلات أخرى متخصصة في بيع الإكسسوارات المنزلية و الهدايا مثل زيبرز.

كما ستجد فيها فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم والمقاهى المميزة ووجود عدد كبير ومتنوع من مختلف المحلات التجارية التى تلبى كافة متطلباتك  والمدينة محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل ومن الخارج.