معلومات عن ولاية ميشيغان الأمريكية

ولاية ميشيغان

ولاية ميشيغان

تقع ولاية ميشيغان شمال شرق الولايات المتحدة الامريكية وتعتبردولة سياحية بامتياز فهي توفر لزوارها كل مقومات السياحة من تاريخ وطبيعة ساحرة وموارد طبيعية كالحديد وتشتهر ايضا بصناعة السيارات.

ويرجع سبب تسمية مدينة ميشيغان بهذا الاسم نسبة إلى بحيرة ميشيغان وتعني (المياه العظيمة) كما تعتبر من المدن ذات الكثاقة السكانية حيث يوجد بها الكثير من الامريكيين العرب ويبلغ عددهم 500000 نسمة.

تضم ميشيغان العديد من عوامل الجذب السياحي والمعالم الشهيرة والحدائق العامة والغابات ذات المناظر الخلابة كما تمتلك العديد من الأماكن والمعالم السياحية.

افضل اماكن السياحة في ميشيغان الامريكية

جزيرة الطاحونة الهولندية

هي حديقة مليئة بالزهور وتتميز بالهندسة المعمارية الهولندية والطاحونة هي رمز التراث الهولندي وتعد من اهم اماكن الجذب السياحي في ميشيغان وفيها اساليب ترفيه وتسلية لكل الزائرين بشكل عام وللاطفال بشكل خاص ومن الاماكن المفضلة لمحبي الاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة والزهور الجميلة بعيدا عن الصخب الخارجي.

متحف ميشيغان التاريخي

احد اهم المناطق السياحية المذهلة في ميشيغان حيث يحكي قصة ولاية ميشيغان من عصور ما قبل التاريخ حتي عام 1900 ميلاديا وهو من الاماكن المحببة لدي هواة وعشاق التاريخ ويعتبر المتحف واجهة سياحية فاخرة ومعبرة عن حضارة المكان واهميته التاريخية ويتميز بجمال البناء وروعة التصميم.

الصخورالمصورة الوطنية

سميت هذه المنطقة بهذا الاسم لتعدد الوانها من الحديد والنحاس والمنغنيز الموجود في الصخور مع الكثبان والشواطئ والمنحدرات والغابات في مشهد بانورامي ساحر فهي من الاماكن المثالية لمحبي القوارب والتخييم وتحظي بشعبية كبيرة لدي زائريها لروعة المكان.

جزيرة رويال الوطنية

تمتاز الجزيرة بالعديد من الغابات والاشجار الكثيفة والانهار والبحيرات الساحرة بالاضافة الي مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية مثل الثعالب والصقور والذئاب وثعالب الماء وغيرها وتعد من المناطق المحببة لعشاق المشي لمسافات طويلة ومحبي ركوب القوارب واستكشاف هذا المكان الفريد عن قرب.

جزيرة مضيق

تضم الجزيرة العديد من المشاهد الرائعة ويعد المكان مثالي فى فصل الصيف بالرغم من أن الشواطئ هناك صغيرة و لكنها حقاً جميلة حيث تمتاز بالمياه الفيروزية النقية والرمال الناعمة والشمس الدافئة المشرقة بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الوعرة مما يجعل منها بقعة سياحية شعبية كبيرة ويحكي المكان عن الفترات التاريخية التي شهدتها ميشيغان قبل التطور فيمكنك أخذ عبارة لرؤية جزيرة مضيق وقضاء يوم جميل عليها والتمتع بجمال الجزيرة عن قرب.