مدينة منهاتن

ليتل ايتالي في منهاتن

ليتل ايتالي في منهاتن

فندق ريزيدنس إن باي ماريوت نيويورك مانهاتن

فندق ريزيدنس إن باي ماريوت نيويورك مانهاتن

تمثال الحرية في منهاتن

تمثال الحرية في منهاتن

سنترال بارك في منهاتن

سنترال بارك في منهاتن

مركز روكفلر في منهاتن

مركز روكفلر في منهاتن

تقع مدينة منهاتن في منتصف نيويورك، وهي من أصغر أحياء ومدن نيويورك الخمسة ويوجد بها العديد من المراكز التجارية، والمالية، والثقافية الهامة، ويبلغ عدد سكانها حوالي مليون ونصف نسمةً، وتبلغ مساحتها 88كم2، وهي من أكثر المدن التى تمتاز بكثافة سكانية عالية كما أن المدينة لديها مركز أقتصادى ومزدهر والمدينة واحدة من المدن السياحية البارزة التى تلفت إليها أعداد كبيرة من السياح بصفة مستمرة من اجل السياحة فيها نظراً لما تحتوى عليه من أماكن طبيعية جميلة وشواهد تاريخية رائعة ومتاحف غنية بالثقافة والمعرفة كما أن المدينة لديها بنيه تحتية ممتازة.

كما ستجد فيها فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم و المقاهى المميزة ووجود عدد كبير و متنوع من مختلف المحلات التجارية التى تلبى كافة متطلباتك  والمدينة محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل ومن الخارج مما يجعلها واحدة من المدن التى تستحق الزيارة.

أفضل الأماكن السياحية في مدينة منهاتن

ليتل إيتالي

هو أحد الأحياء الشهيرة الواقعة في مانهاتن، ويعج بنسبة كبيرة من الطليان، ولذلك أطلق عليه حي ليتل إيتالي، ويتميز هذا الحي بوجود العديد من المطاعم المشهورة والبارات المتميزة، ويمكن لزواره التسوق من المتاجر المنتشرة به والإقامة بأحد الفنادق المنتشرة في الحي.

مركز روكفلر

من أكبر المجمعات في مانهاتن ونيويورك، وهم مكون من 19َ طابقاً، وتمّ انشاؤه عام 1939م من قبل أشهر العائلات في الولايات المتحدة من عائلة روكفلر، وأعلن المجمع كمعلم تاريخي ووطني عام 1987م، ويتميز بالفن المعماري الرائع والحديث.

تمثال الحرية

من أهم الأعمال الفنية على مستوى العالم وهو يقع في جنوب غرب منهاتن وهذا التمثال يرمز للحرية ويأتي إليه الزوار من جميع بقاع العالم لإلتقاط الصور التذكارية بجانبه.

سنترال بارك

أحد الحدائق الكبيرة التّي تبلغ مساحتها 3.4كم2، ويزورها العديد من السياح سنوياً بما يقارب 37.5 مليون زائر، وهي تعد كأحد المعالم التاريخية الوطنية المهمة عام 1962م، وتتميز هذه الحديقة بجمال طبيعتها، ووجود العديد من الأشجار بها، وسوق تجاري للتسوق، وجسر طويل وبحيرة سنترال بارك ومكان سياحي يستحق الزيارة.

التسوق في منهاتن

تعتبر منهاتن وجهة للتسوق الرائع في نيويورك فهناك شارع الجادة الخامسة وهو اطول شارع في مانهاتن نيويورك واحد اشهر الشوارع التجارية في الولايات المتحدة الامريكية، يضم هذا الشارع باقة من المحلات التجارية الراقية ويعتبر من ابرز الوجهات التي يقصدها السياح للتسوق في نيويورك.

السياحة في منهاتن

لقد طغت شهرة مدينة منهاتن على غيرها من المدن الأمريكية الأخرى، حتى تهافت عليها ملايين السياح سنويا، ويفضل الكثير من الناس حجز فندق في العاصمة للتمتع بعطلة من الأحلام، وهو أمر رائع وجميل وخاصة بالنسبة للزيارات الأولى لمنهاتن وذك إذا كنتم تبحثون عن كنور سياحية دفينة لم تكتشف بعد، وإذا كان طموحكم الذهاب إلى مدينة ساحرة وممتعة.

Manhattan, New York, NY, United States