نيويورك

حديقة حيوانات برونكس في نيويورك

حديقة حيوانات برونكس في نيويورك

سنترال بارك في نيويورك

سنترال بارك في نيويورك

مبنى امباير ستيت في نيويورك

مبنى امباير ستيت في نيويورك

تايمز سكوير في نيويورك

تايمز سكوير في نيويورك

متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك

متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك

نيويورك هي المدينة التي لا تنام في قلب الولايات المتحدة الامريكية النابض وتعتبر من اهم الوجهات السياحية في امريكا والعالم، فهي تتميز بالعديد من المعالم المشهورة على مستوى العالم كتمثال الحرية وسنترال بارك احدى اكبر الحدائق العالمية وايضا ساحة التايمز سكوير الشهيرة وغيرها ، وتشتهر نيويورك ايضاً بالتنوع في المطاعم فهي تحتضن اشهر المطابخ العالمية وللتسوق بهذه المدينة نكهة خاصة جداً تجعلها مميزة بين مدن امريكا.

أهم الأماكن السياحية في نيويورك

سنترال بارك

سنترال بارك تعتبر من اشهر المناطق السياحية في نيويورك فهي تعد احدى اكبر الحدائق العامة في العالم، تجتذب الحديقة اعداد كبيرة من الزوار والسياح للتنزه وممارسة مختلف الرياضات كالمشي وركوب الدراجات الهوائية كما أنها تحتوي على بحيرات وتلال خضراء جميلة الى جانب العديد من الاشجارالرائعة .

مبنى امباير ستيت

يعد مبنى امباير ستيت اطول مبنى في مدينة نيويورك حيث يصل إرتفاعه الى 381 متر، ويضم المبنى 102 طابق ويوجد بـه  72 مصعداً، مبنى امباير ستايت هو من اهم اماكن السياحة في نيويورك وقد ظهر في العديد من الافلام السينمائية من ضمنها فيلم كينغ كونغ.

تايمز سكوير

ميدان التايمز يعتبر من اهم الميادين السياحية في نيويورك حيث تقام فيه احتفالات ضخمة لرأس السنة كل عام ، كما يشتهر ميدان التايمز باكبر المطاعم العالمية بالاضافة الى المحلات التجارية والفنادق الفخمة. وتعود تسمية الميدان الى انه كان يوجد به سابقاً مكاتب جريدة التايمز.

متحف المتروبوليتان للفنون

تأسس هذا المتحف عام 1870م وهو من اهم الاماكن السياحة في نيويورك ويعد من اكبر المتاحف الموجودة في العالم، يقع متحف المتروبوليتان في المنطقة الخامسة بمدينة نيويورك  ويضم آثاراً من جميع الحضارات المختلفة كالحضارة المصرية والآشورية وغيرها بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاعمال الفنية.

حديقة حيوانات برونكس

حديقة حيوانات برونكس Bronx Zoo هي  أكبر حديقة حيوان على الاطلاق توجد في الولايات المتحدة وتقع في مدينة نيويورك وتصنف ايضا كإحدى أكبر حدائق الحيوان في العالم، وهي من اكثر الاماكن السياحة التي يذهب اليها السياح في نيويورك حيث تستقبل ما يزيد عن المليوني زائر بشكل سنوي، وتبلغ مساحتها الكلية 265 فدانا تنقسم ما بين مساحات خضراء واسعة وبيوت الحيوانات، ومجرى نهر برونكس الذي يتدفق داخل الحديقة.

السياحة في نيويورك

تعد المدينة واحدة من أفضل المدن السياحية التى تجذب السياح على مدار العام من مختلف جهات العالم بسبب تميزها باكثر من المعالم الرائعة و الجميلة والشواهد التاريخية القديمة و المناظر الطبيعية الجميلة التى تحتوى عليها بالإضافة إلى الحياة الليلية الرائعة التى تشتهر بها المدينة وهي عملاقة في عالم السفر والسياحة، حيث تحولت نيويورك إلى واحدة من أرقى الوجهات السياحية التي يتهافت عليها الزوار من جميع أنحاء العالم، وتوصف بأنها البلد المفضل لسياحة الأثرياء والمشاهير، فهي تضم باقة من أفخم وأروع الفنادق والمنتجعات السياحية، كما تمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان.