المعالم السياحية في نيو اورلينز بولاية لويزيانا

رحلة بحرية في نهر المسيسيبي في نيو اورلينز

رحلة بحرية في نهر المسيسيبي في نيو اورلينز

الحي الفرنسي في نيو اورلينز

الحي الفرنسي في نيو اورلينز

بزوغ الشمس على نيو اورلينز

بزوغ الشمس على نيو اورلينز

الترام في نيو اورلينز

الترام في نيو اورلينز

كاتدرائية سانت لويس في نيو اورلينز

كاتدرائية سانت لويس في نيو اورلينز

نيو اورلينز

نيو اورلينز "باريس الولايات المتحدة الامريكية"

تقع مدينة نيو اورلينز في الجهة الجنوبية الشرقية لولاية لويزيانا على ضفاف نهر المسيسبي، وتبعد حوالي 180كم عن خليج المكسيك وهي واحدة من أكبر مدن ولاية لويزيانا في الولايات المتحدة الأميركية وتتميز المدينة بمناخ شبه مداري وتبلغ مساحتها 907 كم2 وانشئت عام  1718  في عهد فيليب دوق دورليان philippe duc d"orleans الذي قام بحكمها ابان تأسيسها وتشتهر المدينة بارثها وغناها الثقافي وبتأثرها بالثقافة الفرنسية والاسبانية وبالموسيقى والمهرجانات ومطبخها الشهير بأطيب المأكولات المحلية، كما انها تعتبر من اهم المدن الاميركية التي تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم وتشتهر بالاحتفالات السنوية للموسيقى منها الاحتفال بموسيقى الجاز "وماردي غرا" و"شوغر بول" وتتميز نيو اورلينز بأنها عصب السياحة والإقتصاد بفضل موقعها الإستراتيجي المطل على نهر المسيسيبي.

السياحة في مدينة نيو اورلينز

تعد من اكبر المدن الأمريكية والتي تعتبر مقصداً مهما لعشاق السياحة والسفر وهذا مايجعل قطاع السياحة والسفر فيها سريع النمو ، ففي كل عام يزورها الملايين من السياح حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية المتميزة والتي تجذب المسافرين اليها ، كما تمتلك المقومات الاساسية للسياحة كالأماكن الترفيهية والاسواق والمطاعم وكذلك المناطق البرية وايضاً المناطق الحضارية.

تحتل نيو اورلينز مكانة عظيمة في السفر والسياحة مرتين خلال كل ربيع، الاولى بسبب احتفالات المدينة بيوم ثلاثاء المرفع Mardi Gras والثانية عند انطلاق مهرجات نيو اورلينز للجاز والتراث نهاية فصل الربيع وبداية الصيف حيث تستضيف المدينة خلال هذه الفترة آلاف المسافرين الشغوفين بسحر هذه المدينة واستكشاف مأكولاتها الشهية وموسيقاها الصاخبة.كما تعتبر واحدة من اهم المدن السياحية في الولايات المتحدة.

تشتهر المدينة بروح المهرجانات والفعاليات المتميزة كما يمكنك استخدام المركب في شارع القناة للقيام بنزهة قصيرة عبر الميسيسيبي الى الجزر القريبة وإستكشاف الكنوز المحيطة بالمدينة وإلتقاط أروع الصور التذكارية للمعالم السياحية الرائعة في أزقة المدينة.

كما ستجد فيها فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم و المقاهى المميزة ووجود عدد كبير و متنوع من مختلف المحلات التجارية التى تلبى كافة متطلباتك  والمدينة محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل ومن الخارج مما يجعلها واحدة من المدن التى يمكن أن تختارها لتكون وجهتك السياحية القادمة.

المعالم السياحية الشهيرة في مدينة نيو اورلينز

حديقة حيوانات "أودوبون"

تعد من أجمل الحدائق حيث تحتوي على طائفة واسعة من الحيوانات المستوردة من بلدان اخرى والمحلية، وبينها حيوانات من غابات اميركا الجنوبية وغابات أفريقيا. وفي قسم لويزيانا تجد أنواعا من الحيوانات البرية مثل التماسيح والحيات والدببة السوداء كما تتعرف على التقاليد الخطرة لنصب شراك صيد الحيوانات وصيد الأسماك.

شارع ماغازين

من أشهر شوارع التسوق الرئيسية في المدينة حيث يحتوي الشارع على متاجر بأحجام عادية وامتداداتها من المنازل ذات الطراز الفيكتوري. وكان هذا الشارع، المشهور بمختلف انواع المتاجر وحركة التسوق الدائمة قد خضع لتجديدات واسعة خلال السنوات الاخيرة ليظهر فيه المزيد من محلات بيع التحف واللوحات والملابس التي تناسب كافة الأفراد.

جاكسون سكوير

عبارة عن ساحة جميلة تتوسطها حديقة رائعة التنسيق وفيها نصب للرئيس "اندرو جاكسون" الذي انتصر في معركة نيو اورلينز ضد القوات البريطانية ليصبح رئيسا بعدها وتعد من أشهر المعالم السياحية في المدينة كما تتميز بتواجد الكثير من الرسامين والفنانين، وكذلك المطاعم والمقاهي الجميلة.

صفتان تلتصقان بمدينة نيو اورلينز إنها فاتنة وساحرة لكن هذا البلد االأنيق، تليق به كل الصفات الحلوة حيث تجد أورع المناظر الطبيعية بحراً وبرّاً وهي تعد مهد الحضارة الغربية، وأحد أغنى المدن ثقافياً وفنياً وتاريخياً  وهي تحوي عدد كبير من المعالم السياحية المتميزة وقد ذاع صيت مطبخها في أصقاع الأرض فهي بمثابة معرض فني يزخر باللوحات، أو متحف مليء بالكنوز والجواهر.

New Orleans, LA, United States