نارا

الطبيعة في مدينة نارا

الطبيعة في مدينة نارا

السياح يطعمون الغزلان بمدينة نارا

السياح يطعمون الغزلان بمدينة نارا

معبد تودايجي في مدينة نارا

معبد تودايجي في مدينة نارا

حديقة نارا في نارا باليابان

حديقة نارا في نارا باليابان

نارا مدينة الغزلان

نارا مدينة الغزلان

تقع مدينة نارا علي جزيرة هونشو في اليابان وهي العاصمة الاولي لليابان و تعد من اهم المدن اليابانية الثقافية وتشتهر مدينة نارا بالغزلان البرية الي تتجول شوارع اليابان بحرية وسط سكان مدينة نارا لذك اطلق عليها مدينة الغزلان حيث اصبحت هذه الغزلان من اهم عوامل الجذب السياحيه لزيارة مدينة نارا فالسياح يتوافدن لرؤية الغزلان البرية وهي تتجول في المدينة والمشاركة في اطعامهم و التصوير معهم بمنتهي الحرية .

السياحة في نارا :

تعد السياحه في نارا مليئه بالاثاره و المغامره حيث الانشطة الترفيفيه المختلفه والتعرف علي ثقافات و عادات جديدة فمدينة نارا من اشهر و اهم الوجهات السياحيه في اليابان فهي تضم العديد من المقاصد السياحية المتنوعة فيمكنك التجول والتنزه بين الحدائق والمنتزهات لتستمتع بالطبيعة الساحرة و يمكنك ايضا زيارة مواقع التراث العالمي و معالم أثرية عريقه مثل المعابد القديمة .

اشهر اماكن سياحيه في نارا :

معبد تودايجي :

يعد معبد تودايجي من اهم الاماكن السياحيه في نارا وقد بنائه من الخشب وهو يعد اكبر هيكل خشبي في العالم .

معبد كوفوكوجي :

يبرز معبد كوفوكوجي العمارة اليابانية و الهندسه اليابانيه المتميزة .

جبل واكاكوسا :

هو من اجمل المعالم الطبيعيه في نارا حيث التجول وسط الطبيعة الساحرة والاستمتاع برؤيتها .

حديقة نارا :

تعد حديقة نارا من اشهر الوجهات السياحية الطبيعية في اليابان فهي تتمتع بمساحات خضراء واسعه و الانشطه الترفيهيه المختلفة كما تضم الحديقة العديد من الغزلان التي تتجول بحرية وسط الزائرين بالحديقة فيمكنهم التصوير معهم واطعامهم بحرية .

التسوق في نارا :

لا يمكنك ان تفوت التسوق في مدينة نارا وفرصة اقتناء الحلي اليدوية اليابانية المتميزة و الحلوي التقليدية المشهورة في شارع هيغاشيموكي .