متحف الفلورسنت

 متحف الفلورسنت كأنك أخذت حبوب مهلوسة وحاربت مع النجوم

متحف الفلورسنت كأنك أخذت حبوب مهلوسة وحاربت مع النجوم

متحف سيدة الكهرباء

متحف سيدة الكهرباء

استكشف الفضاء واشعر بحبوب الهلوسة في متحف الفلورسنت

استكشف الفضاء واشعر بحبوب الهلوسة في متحف الفلورسنت

رحلة لعالم أخر في متحف الفلورسنت

رحلة لعالم أخر في متحف الفلورسنت

يقع متحف الفلورسنت في امستردام بهولندا وهو أول متحف يركز على سحر أضواء الفلورسنت، ويقدم تجربة خيالية ممتعة وشيقة وسط أضواء الفلورسنت حيث الأضواء الملونة التي تحيط بك في كل اتجاه من الأحمر غلى الأخضر إلى حتى الضوء الأسود الذي يشعرك أنك أحد محاربي حرب النجوم.

المتحف يقوم بعرض أنواع غريبة من الصخر تنعكس الغضاءة عليها في تجربة تفاعلية تشاركية، حيث تجرب حقيقة العيش في كل هذه الأضواء لفترة من الوقت ومدى تأثير ذك على العقل وتصوراته بعد أن تخرج.

رحلة إلى عالم أخر في متحف الفلورسنت

عند دخول هذا المتحف المتوهج ستشعر أنك انتقلت إلى عالم آخر، يشبه تماما عالم من يتعاطى حبوب مهلوسة لكنه على ارض الواقع، ويشعر أنه يمشي في الفراغ، مع تقنيات مذهلة للحفاظ على توازن الإنسان، وتعتبر التجربة مخيفة وغريبة للكثيرين الذين لم يستكشفوا جمال أنوار الفلورسنت ويعد تجربة مثيرة وعجيبة تستحق الزيارة.

متحف إليكتريك ليدي لاند جمال ليس له حدود

متحف إليكتريك ليدي لاند Electric Ladyland هو أول متحف من نوعه في العالم متخصص لفن الفلورسنت، المتحف صغير يشبه من الداخل الكهف الفني المظلم النابض بالألوان مع إضاءة خافتة كأنك في عالم خيالي رائع.

متحف ليدي لاند يعد من المزارات السياحية الفريدة والمذهلة التي تستحق الزيارة عن جدارة فهو يمثل تحفة فنية رائعة في امستردام لهواة سياحة المتاحف والمعرفة.

Electric Ladyland Fluorescent Art Museum, Tweede Leliedwarsstraat, Amsterdam, Netherlands