بيرغامو

مسرح دونيزيتي في مدينة بيرغامو

مسرح دونيزيتي في مدينة بيرغامو

مدينة بيرغامو الساحرة

مدينة بيرغامو الساحرة

الغروب في مدينة بيرغامو

الغروب في مدينة بيرغامو

أكاديمية كارارا الفنية

أكاديمية كارارا الفنية

كاتدرائية مدينة بيرغامو

كاتدرائية مدينة بيرغامو

تقع مدينة بيرغامو في شمال إيطاليا في اقليم لومبارديا و تعد مدينة بيرغامو من أجمل مدن إيطاليا السياحية حيث تضم العديد من المعالم السياحية الرائعة و تعتبر بيرغامو ثاني مدينة يزورها السياح بعد مدينة ميلان .

و تتميز بيرغامو بمناخ رطب معتدل حيث يمكنك زيارتها في أغلب اوقات السنة ولكن يعتبر الصيف و الربيع من أنسب الأوقات التي تستطيع أن تستمتع فيهم بالتنزه في بيرغامو .

السياحة في بيرغامو:

تتميز بيرغامو بأنشطة سياحية كثيرة و متنوعة مما يجذب اليها الكثير من السياح باختلافاتهم حيث كل زائر يجد ما يريده ويتستمتع به .

فيمكنك زيارة قرية سان فيجيليو للاستمتاع بالطبيعة الساحرة و يمكنك أيضا المشي في الطرقات و الممرات القديمة العريقة والتمتع بركوب الدرجات والاستمتاع مع أصدقائك بنزهه حيوية رائعة .

المعالم السياحية في بيرغامو:

كاتدرائية بيرغامو:

تعد كاتدرائية الكاثوليك الروم وهي مقر أسقف بيرغامو و هي بنيت خصيصا للقديس ألكسندر بيرغامو و هي بناء ضخم عريق و من المعالم التاريخية الهامة .

مسرح دونيزيتي:

بني المسرح عام 1780 ويعتبر مسرح دونيزيتي هو دار الأوبرا في بيرغامو و أول أوبرا تم عرضها علي المسرح كانت " جوزيبي سارتي " في عام 1784 ويعد مسرح دونيزيتي من الأماكن التي ستستمتع برؤيتها .

كنيسة سانتا ماريا ماجوري:

تقع كنيسة سانتا ماريا في مدينة بيرغامو وهي من أقدم البنائات في بيرغامو حيث تم انشائها عام 1137 وكانت مقر للقديسة ماري .

أكاديمية كارارا:

تعد أكاديمية كارارا أكاديمية الفنون في مدينة بيرغامو و قد تم بنائها علي الطراز الكلاسيكي المتطور و يقام فيها معرض فني يرجع أصوله الي الكونت " جياكومو كارارا " الذي كان يهوي جمع التحف الفنية والأثار وكان له تأثير كبير جدا للفن في مدينة بيرغامو .