تاورمينا

المسرح الروماني في تاورمينا

المسرح الروماني في تاورمينا

الشواطئ والخلجان في تاورمينا

الشواطئ والخلجان في تاورمينا

تاورمينا لوحة منحوتة في الجنوب الايطالي

تاورمينا لوحة منحوتة في الجنوب الايطالي

تاورمينا بلد الرومانسية وقبلة العشاق

تاورمينا بلد الرومانسية وقبلة العشاق

تقع مدينة تاورمينا على تلة تطل على البحر الأبيض المتوسط في إيطاليا وهي إحدى المنتجعات الشعبية في جنوب إيطاليا والتي تمتلئ بالمزارات الأثرية والمعالم السياحية التي ورثتها من الفترات الرومانية واليونانية في تاريخها كما تضم أيضا المتاجر والمطاعم الحديثة التي تلبي رغبات الزائرين من جميع أنحاء العالم.

تاورمينا بلد الرومانسية وهي قبلة العشاق وساحرة العيون وسالبة الفؤاد ومتعة المشتاق وملاذ الاحباب لا تكفي الصفحات أو السطور حتي نكتب عن تاورمينا الباهية النقية الصافية ذات الجو المنعش والروح العزبه التي تغوص بزائريها في بحور الهناء والتألق التام والمتعه الدائمه حيث تتمتع بمناظرها الطبيعية الرائعة من على ساحل مونتيرو ومسارات المشي الآمنة أسفل الشواطئ الطويلة حيث يفضل الكثيرون قضاء الوقت في السباحة والرياضات المائية المتنوعة.

أهم  المعالم السياحية في تارومينا

المسرح الروماني

لا يزال المسرح يستخدم كمكان للحفلات المختلفة بما في ذلك رؤية بانورامية للبحر وجبل إتنا الرائع ويستخدم الأن في العروض المسرحية الصيفية لما يتمتع به من قدرة كبيرة على توزيع الأصوات ومناظر طبيعية جميلة.

ايزولا بيلا

وهي محمية طبيعية جميلة في جنوب تارومينا تربط بين الشاطي والجزيرة علاوة على كونها مكانا رائعا للغطس خصوصا مع كونها المأوى الطبيعي لكثير من الحيوانات البحرية الفريدة.

الشواطئ

تعد الشواطئ في تاورمينا من أفضل الأماكن للسباحة والرياضات المائية كما توجد مسارات للمشي تربط بين المدينة و الشاطئ التي يمكن الوصول إليها أيضا عبر التلفريك والحافلات .

حدائق تريفيليان

تعد أحد أهم المناظر الطبيعية في المدينة حيث أن الحديقة غنية بجميع أنواع النباتات المختلفة والتي تظهر بمظهر رائع وخاصة في فصل الربيع من كل عام وتحتوي الحديقة على المجاري المائية والحشائش وأعشاب من مختلف دول العالم.