أرجوحة نهاية العالم

الطبيعة في أحضان ارجوحة نهاية العالم

الطبيعة في أحضان ارجوحة نهاية العالم

بيت الشجرة

بيت الشجرة

ارجوحة نهاية العالم

ارجوحة نهاية العالم

ارجوحة نهاية العالم

ارجوحة نهاية العالم

مشهد يحبث الانفاس من ارجوحة نهاية العالم

مشهد يحبث الانفاس من ارجوحة نهاية العالم

هناك العديد من المعالم السياحية الغريبة حول العالم والتي تحظى بشعبية كبيرة بين محبي المغامرة والمخاطر، حيث يوجد نوع من أنواع السياحة يسمى بسياحة المغامرة وهو خاص بزيارة الكهوف والبراكين وتسلق الجبال المرتفعة وغيرها من أنواع المعالم التي ربما تشكل خطورة على حياة الإنسان، ومن بين هذه المعالم الساحية النادرة نجد ما يسمى بــ ارجوحة نهاية العالم والتي تحظى بشهرة واسعة  وهي ارجوحة معلقة على حافة جبل في منطقة بيلافيستا بالإكوادور. يذكر أن الأرجوحة لا تحتوي على أي معدات أمان.

ارجوحة نهاية العالم

يرجع تسمية الأرجوحة التي تقع في الاكوداور بهذا الاسم نظرًا لخطورتها، فقد تشكل مغامرتك على هذه الأرجوحة نهاية حياتك في أى وقت، وبالتالي نهاية العالم بالنسبة لك، وتجذب هذه الأرجوحة المعلقة على حافة جبل بانيوس Baños في الإكوادور عدداً كبيرا من المغامرين،  إذ أنها توفر الترفيه المطلق والخطير دون اتخاذ أي تدابير السلامة على الإطلاق.

وعن السبب الذي يدفع الكثير لتجربة هذه المغامرة الخطيرة، يعتقد ألأكثير من المغامرين أن موقع الارجوحة معلقة بالقرب من محطة المراقبة التي يطلق عليها اسم بيت شجرة في أحضان الطبيعة التي تحيطها من منحدرات وتلال حادة الجوانب ومناظر الطبيعة الخلابة التي تمنحك تجربة فريدة في التأرجح في الفراغ على أرجوحة معلقة على حافة الجبل هو شئ يستحق المغامرة حقًا.
 
يمكنك اصطحاب سيارة من مدينة بانيوس لمسافة 30 دقيقة والتي تكلف حوالي 20 دولار للرحلة ذهابا وإيابا بالإضافة إلى وقت انتظار سائق سيارة الأجرة، في ذلك البيت الذي يتدلى من الشجرة هناك رجل عجوز يسمح لك بالذهاب إلى الأرجوحة