بريستول

مدينة بريستول الانجليزية

مدينة بريستول الانجليزية

متحف بريستول من الداخل

متحف بريستول من الداخل

مدينة بريستول

مدينة بريستول

الجسر المعلق في مدينة بريستول

الجسر المعلق في مدينة بريستول

الطبيعة في مدينة بريستول

الطبيعة في مدينة بريستول

تقع مدينة بريستول في جنوب غرب المملكة المتحدة وتعد بريستول من المدن المميزة بالمملكة المتحده و تعد سادس أكبر مدينة في بريطانيا واطلق علي بريستول هذا الاسم الذي يعني باللغة الانجليزية القديمة المكان عند الجسر و تعد بريستول من الوجهات السياحية المميزة في المملكة المتحدة حيث الطبيعة الجميلة الساحرة وكما تتميز بالمناخ المعتدل المشمس اغلب اوقات العام تقريبا . و تعتبر بريستول أهم مركزللثقافة و العمل و التعليم والاقتصاد في المملكة المتحدة فتعد جامعة بريستول من أشهر الجامعات من حيث جودة التعليم مما يجعلها مجذبا لكثير من طلبة العلم للدراسة فيها .

السياحة في مدينة بريستول :

تضم المملكة المتحده العديد من المدن السياحية الشهيره و علي الرغم ان مدينة بريستول ليست منهم الا انها من الاماكن التي بها معالم سياحية متميزة يقصدها الكثير من السياح حيث ينجذبون لرؤوية الطبيعة الساحرة و المعالم التاريخية العريقة .

المعالم السياحية في بريستول :

متحف بريستول :

يعد من أشهر الوجهات السياحية العريقة في بريستول ويضم الكثير من الأثار المصرية و الأشورية القديمة  بالاضافة الي اعمال فنية ايطالية قديمة و لوحات فنية ترجع الي العصر الفيكتوري فيضم المتحف العديد من صالات العرض التي تعرض وتبرز الانسجام بين الحضارات و الثقافات المختلفة .

جسر كليفتون :

يمتد جسر كليفتون فوق نهر "أفون " وهو يعد من الرموز الدولية في المدينة و تم تصميمه علي يد المهندس الانجليزي الشهير " أسامبارد برونيل " ويستقبل الجسر الكثير من الزائرين الذي يتوافدون لرؤيته .

قلعة بليز :

تم انشاء القلعة في القرن الثامن عشر وتحتوي علي الكثير من المعالم و الأثار السياحية التي ترجع الي العصر البرونزي و العصر الروماني ويوصفها الفنانين بانها أجمل مكان في انجلترا .

ميناء بريستول :

يطلق عليه الميناء العائم حيث يقع علي نهر " أفون " وهو يعد من أقدم المباني حيث تم بنائه في القرن الثالث عشر الميلادي .