منتزه واليبي

الجولة المائية داخل المنتزه

الجولة المائية داخل المنتزه

الفقرات الترفيهية في المنتزه

الفقرات الترفيهية في المنتزه

قصر الجني

قصر الجني

العاب مائية

العاب مائية

منتزه واليبي هو أحد أكبر حدائق الألعاب والملاهي المائية في بلجيكا، يقع منتزه واليبي في مدينة وافر التي تبعد عن بروكسل ب 30 كم، ويمكنك السفر لها عن طريق القطار من بروكسل لوافر، ويعتبر المنتزه أيضا من أهم أماكن السياحة في بلجيكا لأنه يضم ملاهي مائية وحوالي40 لعبةترفيهيةمختلفة،يوجد 16 منهاللأطفال.

أنشطة يمكن القيام بها في منتزه واليبي

• يوجد بالمنتزه أعداد كبيرة من الألعاب المختلفة والمتعددة والتي ترضي الكبير والصغير منها السجادة الطائرة والأخطبوط ولعبة الكوبرا وغيرها من الألعاب الصعبة والسهلة التي يمكنك الاستمتاع بركوبها مع الأصدقاء والأهل.

•هناك..  في منتزة واليبي يمكنك أن تخوض حرب مع المومياوات الفرعونية من خلال لعبة توت عنخ أمون والتي تضعك في أجواء المقابر الفرعونية ولكي تفوز يجب أن تحصد العدد الأكبر من المومياوات والوحوش عن طريق مقاومتهم باستخدام الليزر الذي يوزع عليك قبل دخول اللعبة, وهي حقا لعبة ممتعة جدا خاصة عندما تجربها مع الأصدقاء.

• أما إذا كنت تحب الرعب فهناك تجربة لا تقل متعة تنتظرك، وهي لعبة بالاسدوجينيأ وقصرالجنيحيث الرعب والإثارة والمتعة والتشويق.

•منتزة واليبي في الأساس منتزه للألعاب المائية، حيث ترى مساحة كبيرة منه مغطاه بالمسطحات المائية، ومن أجمل وأمتع اللعب المائية لعبة بولسارالتيتقوم من خلالها بجوله داخل الماء وأيضا تقوم برفعك مسافة 45 متراً ثم تهبطك ثانية في الماء.

•يمكنك أيضا تجربة حمام السباحة والجاكوزي والقيام بجولات مع عائلتك بقارب من خلال لعبة الفلاش باك.

•منتزة واليبي ليلالا يقل متعة عن نهارا فهو يستمرمفتوحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءاً ويقدم عدداً من الفقرات الترفيهية المُتنوعة مثلا العاب نارية وغيرها.

•ويهتم المنتزه بالأعياد خاصة عيد الهالوين حيث يقوم المنتزه بعمل حفلات ومهرجانات خاصة بتلك الأعياد والمناسبات.

أيضا يوجد بالمنتزه المطاعم حيث تستطيع احتساء القهوة وتناول بعض الأطعمة والمشروبات.

أسعارالدخول:

للبالغين 36.5 يورو،وللأطفال 31.5.