جزيرة عنبر كاي

الشواطئ الرملية الناعمة، والرياضات المائية في عنبر كاي في بليز

الشواطئ الرملية الناعمة، والرياضات المائية في عنبر كاي في بليز

عنبر كاي في بليز وجهة محببة لمحبي الشواطئ والطبيعة والجمال

عنبر كاي في بليز وجهة محببة لمحبي الشواطئ والطبيعة والجمال

عنبر كاي تضم ثاني أكبر مجموعة من الشعاب المرجانية في العالم

عنبر كاي تضم ثاني أكبر مجموعة من الشعاب المرجانية في العالم

عنبر كاي في بليز تجذب الغواصين من جميع أنحاء العالم

عنبر كاي في بليز تجذب الغواصين من جميع أنحاء العالم

الطبيعة البكر والمياه الفيروزية والطقس الرائع في عنبر كاي

الطبيعة البكر والمياه الفيروزية والطقس الرائع في عنبر كاي

عنبر كاي أكبر جزيرة في جزر بليز

عنبر كاي أكبر جزيرة في جزر بليز

تقع جزيرة عنبر كاي في جزر بليز بأمريكا الوسطى ويحدها من الشمال المكسيك ومن الجنوب والغرب غواتيمالا وإلى الشرق البحر الكاريبي، وتعد أفضل جزيرة على وجه الأرض لعام 2014 حيث تنعم بمجموعة من سلاسل الفنادق والشقق الحديثة التي بنيت حديثا، والشواطئ الرملية الناعمة، وحشد من الرياضات المائية والمعالم السياحية الطبيعية وتتضمن الجزيرة ثاني أكبر مجموعة من الشعاب المرجانية في العالم، وكهوف الحجر الجيري، ومساحات من الغابات المطيرة الاستوائية التي تزدحم بشلالات المياه وتستقطب الجزيرة ملايين السياح لمشاهدة روعتها وجمالها الاخاذ.

السياحة في جزيرة عنبر كاي

تعد عنبر كاي أكبر جزيرة في بليز وهي منعزلة عن بليز تماما لأنها تقع في البر الرئيسي  وحجمها صغير للغاية والنقل يتم فقط بعربة جولف لضيق مساحها وعلى الرغم من ذلك فهي تجذب السياح لها كل وقت لجمالها الرائع ويمكن التنقل عن طريق قارب صغير بالماء للحفاظ على الشعب المرجانية كما يوجد بها المئات من الكهوف الملونة القديمة التي تجذب آلاف السياح وهي ثاني أكبرسوق بالعالم أجمع وهناك رياضة الغطس الشهيرة نظرا لوجود الشعب المرجانية التي لا توصف لشدة روعتها وجمالها الهادئ الخلاب ويمكن الجلوس على الشاطئ والاستمتاع بمشاهدة البحرفي النهار حيث يكون الشاطئ هادئاً او الاستمتاع بجولة على طول الشاطئ عند الغروب حيث يمكنكم الاستمتاع بالاجواء هناك وغروب الشمس.

أنشطة سياحية في جزيرة عنبر كاي

الاسترخاء أمام الشاطئ والتمتع بالهواء المنعش والشمس الدافئة، الرمال البيضاء الناعمة وممارسة أحد الرياضات الشاطئية كالكرة الطائرة.

ممارسة السباحة في البحر فأمواجه هادئة ولونه أزرق نظيف، وأيضًا استئجار عدة غطس والغطس أسفل المياه ومشاهدة الشعب المرجانية والأسماك النادرة.

استئجار أحد القوارب والذهاب في جولة بحرية، وممارسة الصيد ويمكنكم لاحقًا المشاركة في حفلات للشواء وتناول الطعام على الشاطئ.

لمحبي التصوير الفوتوغرافي والهواه، الجزيرة ستقدم لكم أجمل اللقطات للطبيعة الساحرة والممرات وستحظون بفرصة لالتقاط أجمال الصور التذكارية الرائعة لكم وسط الطبيعة البكر والمياه الفيروزية الشفافة والشمس الدافئة وأجواء من البهجة والمرح والسرور.

جزيرة عنبر كاي أجمل جزر العالم

تعتبر وجهة محببة لمحبي الشواطئ والطبيعة، وتتوفر فيها الكثير من الأنشطة المسلية تمتاز شواطئها بالرمال الناعمة الممتدة المناسبة للسباحة وكذلك ممارسة الرياضات المائية وركوب القوارب، وهي مكان مثالي للتنزه والمشي والاستلقاء تحت ظلال أشجار النخيل الجميلة المنتشرة على طول الشاطئ، وتحيطه مجموعة من الفنادق والمطاعم فهي بقعة سياحية ليس لها مثيل بالعالم حيث تمتلك جزيرة عنبر كاي تاريخاً حافلاً على مر العصور، حيث سكن فيها هنود المايا وصيادو الحيتان والقراصنة والآن جزيرة عنبر كاي تجذب الغواصين من جميع أنحاء العالم، حيث إنها تقع بالقرب من حاجز بليز المرجاني، والذي يحتوي على ثاني أطول الشعاب المرجانية في العالم.

فعندما ترغب في الذهاب إلى نزهة للاسترخاء قليلًا بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية، فإن أول ما يخطر على بال الكثير هو الذهاب إلى أكثر المناطق شهرة بين السياح تبعًا لتفكير الكثير "أكثر الأماكن  شهرة أكثرها جمالًا "، ولكن هذا غير صحيح، فهناك الكثير من الأماكن في جميع أنحاء العالم غير معروفة تشبه الجنة على الأرض ومنها "جزيرة عنبر كاي"

Ambergris Caye, Corozal District, Belize