جمال الطبيعة في جزيرة كو كوت التايلاندية

جمال الطبيعة في جزيرة كو كوت

جمال الطبيعة في جزيرة كو كوت

روعة الطبيعة في جزيرة كو كوت

روعة الطبيعة في جزيرة كو كوت

المظاهر الخلابة في جزيرة كو كوت

المظاهر الخلابة في جزيرة كو كوت

الإقامة في جزيرة كو كوت

الإقامة في جزيرة كو كوت

جزيرة كو كوت

جزيرة كو كوت

كو كوت (Ko Kut) تقع شرق تايلاند على مقربة من الحدود مع كمبوديا، فهي رابع جزيرة من حيث المساحة ومن أقل الجزر التايلاندية عمراناً، حيث لا يوجد فيها إلا بضع القرى الصغيرة وحوالي 40 فندقاً ومنتجعاً، يعيش سكانها على الصيد ويتبنون مفهوم الضيافة الصديقة للبيئة.

كيفية الوصول إلى جزيرة كوكوت؟

للوصول إلى الجزيرة يجب عليك السفر بالسيارة أو بالطيارة إلى بلدة ترات، أو بالطيارة إلى جزيرة كو تشانغ ثم تستقل القارب السريع منها إلى كوكوت حيث تبلغ مدة الرحلة بالسيارة من بانكوك إلى ترات حوالي 5-6 ساعات.

وتوفر شركات عديدة رحلات بالقوارب السريعة إلى كوكوت من ترات ومن كو تشانغ على حد سواء، حيث تستغرق الرحلة ما بين ساعة إلى ساعتين وهذا يتوقف على نقطة الانطلاق وحالة البحر وعدد المحطات على الطريق فبعض القوارب يقف على عدة جزر قبل الوصول.

السياحة في جزيرة كو كوت

تعتبر الجزيرة وجهة سياحية رائعة يقصدها السياح من العائلات والعرسان حيث الاسترخاء والابتعاد عن زحمة المدن وضوضاءها حيث جمال الطبيعة الخلابة وروعة المياه الصافية وجمال الهواء النقي.

أيضا تتمتع الجزيرة بسهولة ممارسة الأنشطة والرياضات التي يحبها المغامرون من السياح مثل السباحة والغوص والتجديف والتزلج على الألواح.

الإقامة في جزيرة كو كوت

توفر الجزيرة نحو 40 فندقاً ومنتجعاً فهي تناسب جميع الميزانيات حيث تبدأ أسعار المبيت من 500 بات أي حوالي 14 دولار.

والمنطقة الأجمل للإقامة هي شاطئ كلونغ تشاو، وهو شاطئ رائع الجمال حيث الاستجمام والاسترخاء بأشعة الشمس وروعة ألوان البحر والسماء.

سبل الترفيه والكماليات على جزيرة كو كوت

يوجد بعض المطاعم والمقاهي على الجزيرة متمركزة في منطقة بلدة كو كوت وهي لا تضم الكثير من المرفق نظرا لصغر حجمها لكن يوجد بها بعض الفنادق والمنتجعات.