أفضل مطاعم حلال في بانكوك

مطعم على

مطعم على

تقع بانكوك في جنوب شرق آسيا وهي عاصمة تايلاند، تتمتع بالكثير من المعالم السياحية والأنشطة مثل التسوق في بانكوك كما أنها تحتضن معالم سياحية قديمة وحديثة رائعة إلى جانب الفن المعماري العريق والجذاب للسياح، ومؤخرا انتشر عدد من المطاعم التي تقدم الطعام العربي الحلال من المطابخ الشامية والمصرية والخليجية في بانكوك ولاقت نجاح كبير واقبال من السياح العرب والمسلمين، نتعرف أكثر على أفضل مطاعم حلال في بانكوك في هذا الموضوع.

أفضل مطاعم حلال في بانكوك عاصمة تايلاند

مطعم علي للأكل العربي والتايلندي

يقع هذا المطعم داخل مول (MBK) أحد اشهر المولات التجارية في بانكوك في الطابق الرابع، ويدير المطعم طاهيان أحدهما من الهند والأخر من بنجلاديش لذا تغلب النكهات الآسيوية على الطعام المقدم.

مطعم نفرتيتي

هو مطعم مصري يقدم الطعام الحلال في بانكوك حيث يوفر المطعم لعملائه أماكن للجلوس والسمر مع تقديم وجبات خفيفة من المطبخ المصري والشامي، فإذا كنت تبحث عن مطاعم حلال في بانكوك تنقلك إلى صخب الحياة في العواصم العربية فنرشح لك المطعم المصري نفرتيتي.

مطعم عثمان التركي

يقدم هذا المطعم جميع الأطباق التركية الشهيرة وبعض الأطباق من المطبخ العربي لكن أسعاره مرتفعة قليلاً حيث أن مطعم عثمان التركي من المطاعم التركية القليلة الموجودة في بانكوك ويقع في مكان متميز في شارع (silom) في قلب المدينة.