حديقة حيوانات شنغماي

حديقة حيوانات شنغماوي

حديقة حيوانات شنغماوي

أكواريوم حديقة حيوانات شنغماوي

أكواريوم حديقة حيوانات شنغماوي

نمور الحديقة

نمور الحديقة

زرافات الحديقة

زرافات الحديقة

أسماك أكواريوم الحديقة

أسماك أكواريوم الحديقة

الألعاب التي تقدمها الببغاوات

الألعاب التي تقدمها الببغاوات

تقع مدينة شنغماي في تايلاند وتعتبر ثاني أكبر المدن التايلاندية، تحتوى المدينة على تلال خضراء وغابات متميزة و حدائق خضراء وباقة متنوعة من الثقافات الجاذبة للسياح، كما أنها وجهة سياحية رخيصة خاصة في السكن والتنقل.

ومن أهم وأفضل وأمتع الأماكن السياحية في شنغماي هي حديقة حيوانات شنغماي والتي تعتبر من أول الأماكن التي يحتاج لزيارتها السياح في مدينة شنغماي.

 حديقة حيوانات شنغماي Chiang Mai Zoo

هي مكان أخضر يغطي مساحة 200 فدان من الأراضي المحاطة بالشلالات والتلال والأودية حيث يمكنك مشاهدة العديد من الطيور والحيوانات المتنوعة فمنها البري ومنها البحري بالإضافة للكائنات البحرية الرائعة.

أعداد وأنواع الحيوانات بالحديقة

تأوي الحديقة أكثر من 4900 طائر وحوالي 7000 حيوان وتختلف تلك الحيوانات من حيث الشكل واللون والفئات والأنواع، كما تحتوي الحديقة أيضا على أكواريوم متميز جدا به مجموعة مختلفة من الكائنات البحرية والأسماك.

ما هي الأنشطة التي تستطيع القيام بها في حديقة حيوانات شنغماي؟

• من أجمل الأنشطة بالحديقة هي أكواريوم شنغماي حيث يمكنك اللعب مع الأسماك وإطعامها من خلال السباحة أو الغوص برفقة أحد المدربين المتخصصين لمساعدتك في تلك التجربة الممتعة حيث ستشاهد الكائنات البحرية الجذابة والرائعة فمنها الصغير والكبير ومنها الأليف والمفترس كأسماك القرش.

• أيضا خلال جولتك في حديقة حيوان شنغماي سترى عشرات الحيوانات التي لم تراها من قبل إلا في التلفاز، وهي تجربة ممتاز وغنية لك ولأطفالك ستساعدهم في التعرف والتعايش ولو لوقت صغير مع أنواع مختلفة من السلاحف والنمور والطيور.

• في حديقة حيوانات شنغماي تستطيع التقاط الصور وأنت تتأمل وتستمتع برؤية عشرات الأنواع من الطيور في منطقتهم الخاصة والتي يعيش الطيور الجارحة والطاووس والبط وغيرها.

• أيضا يمكنك مراقبة الباندا وهي تأكل وتلاعب صغارها فقد لا تحصل على مثل هذه الفرصة مرة أخرى لأن حيوان الباندا هناك مصنفة كأحد الحيوانات المهددة بالانقراض.

• يجب ألا تفوتك العروض المميزة التي تقدمها الطيور المدربة مثل الببغاء والثدييات العجيبة الرائعة مثل الفقمة.

ساعات العمل:

من 8.30 صباحا حتى 4.30 مساءا

سعر التذكرة:

100 بات تايلاندي