وسائل النقل في مدينة أنطاليا

الرتام في أنطاليا

الرتام في أنطاليا

الحافلات في أنطاليا

الحافلات في أنطاليا

المواصلات في أنطاليا

المواصلات في أنطاليا

سيارات الاجرة في انطاليا

سيارات الاجرة في انطاليا

انطاليا؛ ريفيرا الساحل التركي، تطل على البحر الأبيض جنوب تركيا، وتستقطب ملايين السياح الأجانب والمحليين سنويًا على مدار العام، وتتميز أنطاليا بطبيعتها الساحرة وتاريخها الزاخر فضلًا عن شواطئها الخلابة والممتعة، حيث يمكنك قضاء أفضل عطلة صيفية على الإطلاق.

الانتقالات في انطاليا

توفر أنطاليا مجموعة متنوعة من وسائل المواصلات العامة، مما يوفر لك التنقل بسهولة حسبما تفضل من الطرق، سواء عبر الحافلات أو سيارات الأجرة، أما إذا كنت ترغب في وسيلة مواصلات تتيح لك الاستمتاع بالمدينة، فإن الترام بخطيه هو الأفضل على الإطلاق.

سيارات الأجرة

يوجد مواقف لسيارات الأجرة في جميع أرجاء المدينة، معلق بها قائمة التسعيرات والوجهات، إذ تختلف أسعار الجولات بحسب الوقت والمسافة، حيث تتكلف الجولات من بعد منتصف الليل حتى الساعة 6 صباحًا 50٪ أكثر من الأجرة خلال النهار.

الحافلات

تتيح لك الحافلات في انطاليا التنقل بين ضواحيها بتكاليف منخفضة نسبيًا، ومعظم الحافلات توفر خاصية مكيف الهواء والتلفزيون حتى بالنسبة لتلك المسافات القصيرة.

الترام

يوجد في انطاليا خطان للترام، الاول ترام نوستالجي التاريخي ويبدأ من شاطئ كونيالتي الغربي وحتى شاطئ لارا الشرقي، ويمر خلال رحلته بمتحف أنطاليا والمدينة القديمة، والثاني خط انتاري الجديد ويبدأ من منطقة الفاتح لينتهي عند منطقة المدينة القديمة "كاليتشي"، ويتقاطع مع الخط القديم في محطة عصمت باشا، وهو مزود بخدمة واي فاي ومكيف.

دولموس

يوجد محطات خاصة بالدولموس وخط سير محدد، وهو وسيلة مواصلات ما بين الحافلة وسيارة الأجرة، وفي أنطاليا لا ينتظر الدولموس حتى يمتلئ، إلا أنه يتحرك ببطء على أمل العثور على المزيد من الركاب.