مدينة فومبوني

ساحل مدينة فومبوني

ساحل مدينة فومبوني

شواطئ مدينة فومبوني

شواطئ مدينة فومبوني

مدينة فومبوني

مدينة فومبوني

مدينة فومبوني

مدينة فومبوني

مدينة فومبوني هي أكبر مدينة في جزيرة موهيلي أهم الجزر السياحية في أرخبيل جزر القمر، وتعتبر السياحة فيها درب من دروب الخيال حيث تتميز بالهدوء النعزال الشديد والأنشطة الساحلية والسياحية المتنوعة التي تجذب السائح الباحث عن الاسترخاء، ويتميز سكان مدينة فومبوني بالود السلام والترحيب بالزوار، يمكن التمتع في هذه المدينة بالمزاراع الخضراء حيث تنتشر أشجار الموز والنخيل وزهور الايلنغ العطرية، كما تنتشر رائحة القرنقل في الجو.

السياحة في مدينة فومبوني:

تقع مدينة فومبوني قبالة سواحل أفريقيا المطلة على المحيط الهندي، وهي أكبر مدينة في جزيرة موهيلي وثالث اكبر مدينة في جزر القمر، تعتبر عاصمة جزيرة موهيلي ذات الحكم الذاتي، وهي مكان صغير وهاديء، حيث تتكون من شارع رئيسي واحد كبير بلا اسم و سوق و ميناء يستحق الزيارة. يتميز السكان بالود والطيبة والترحاب بالزوارن وتعتبر زيارة الجمدينة عنصر رئيسى عند وجودك في جزر القمر حيث تعطيك فرصة للقرب من السكان والتعرف أكثر على عادتهم وتقاليدهم، كما أنها تعرفك طبيعة الحياة في جزيرة موهيلي. 

مدينة فومبوني في جزيرة موهيلي:

تعتبر مدينة فومبوني المقصد السياحي الرئيسي في جزيرة موهيلي، وهي مكان مثالي تماماً لأولئك الذين يريدون الابتعاد عن الضجيج و صخب الحياة و المدن و الحداثة و التحضر فهذا المكان يكاد يرقى إلى النعيم أو الجنة الأرضية.

بالإضافة إلى أشجار الموز وأشجار النخيل وزهور الايلنغ العطرية ورائحة القرنفل التي تنتشر في هواء المدينة فتنعش الزائر وتضفي على نفسه الهدوء والانتعاش، يمكنك وأنت في مدينة فومبوني أن تتنقل بين معالم جزيرة موهيلي الأشهر حيث الحديقة الوطنية، كما يمكن لعشاق الطبيعة استكشاف الجزر الصخرية الصغيرة التي تنتشر في الجزيرة، تعتبر شواطئ ومياه الجزيرة مكان رائع لاستكشاف الحياة البحرية عن قرب مثل السلاحف البحرية و الحيتان و الدلافين.