جزيرة لافياني

جمال الطبيعة في جزيرة لافياني

جمال الطبيعة في جزيرة لافياني

غروب الشمي على جزيرة لافياني

غروب الشمي على جزيرة لافياني

المياة الرائعة في جزر المالديف

المياة الرائعة في جزر المالديف

جمال شاطئ جزيرة لافيانو

جمال شاطئ جزيرة لافيانو

جزر المالديف من أعلى

جزر المالديف من أعلى

تقع جزيرة لافياني المرجانية بجزر المالديف في المحيط الهادى، فهي على بعد 140 كم شمالا من مطار ماليه شمال شرق با أتول، تعتبر من أهم أماكن سياحية بجزر المالديف وتشتهر بالعديد من مواقع الغوص وفرص الاسترخاء المذهلة، تصنف كمكان مثالي لقضاء العطلات وشهر العسل لما بها من طبيعة خلابة ومغامرات بحرية رائعة، فهي مساحة منعزلة من مياه البحر الكريستالية والرمال البيضاء الحريرية التي ستستمتع بمشاهدتها والسير عليها.

مناخ جزيرة لافياني

مناخ الجزيرة يتسم بالروعة وبأنه الأمثل لقضاء العطلات، فنادراً ما تنخفض درجات الحرارة في جزر المالديف دون 25 درجة مئوية.

أفضل أوقات السفر إلى جزيرة لافياني

أفضل أوقات الزيارة من ديسمبر إلى مايو حيث يكون الجو مثالي وهادئ والإضاءة مناسبة ورائعة لاكتشاف الحياة البحرية على الجزيرة، الغوص في جزيرة لافياني متاح على مدار السنة.

السياحة في جزيرة لافياني

  • تعتبر جزيرة لافياني المرجانية أحد أهم وأروع أماكن سياحية في جزر المالديف فهي بيئة رائعة للغوص والغواصيين اللذين يسعون لاكتشاف الشعب المرجانية، والكهوف الخفية إلى جانب أسماك القرش، والسلاحف، ومئات من جراد البحر، وباراكودا وأكثر من ذلك و أهم مواقع الغوص الشعبية في لافياني فيليفارو كاندو،وحوض بناء السفن، وكانوهورا ركن.
  • يمكنك في جزيرة لافياني الاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة وازدحامها، حيث الشواطئ الخلابة والطبيعة الرائعة والرمال الجذابة الدافئة.
  • رغم كون الجزيرة أبعد من بعض الجزر الأخرى عن العاصمة إلا أن شعبيتها والاقبال عليها في تزايد مستمر من قِبَل الزوار والأسر التي تأتي للجزيرة بغرض الاستجمام والسياحة.
  • تضم الجزيرة 100 فيلا وكل واحد منهم فيها خادم شخصي لرعاية كل ضيف، وتشمل على المرافق الترفيهية من بركة سباحة ومنتجعا صحيا ومركزا للرياضات المائية ومركزا للغوص وملعب تنس واسكواش.
  • تتوافر بالجزيرة الأماكن المتنوعة لتناول الأطباق اللذيذة التي يستمتع السياح بها وهم ستة أماكن منهم مطعم دوني العائم ومطعم دريفت.