سافانا

مدينة سافانا في أمريكا

مدينة سافانا في أمريكا

مدينة سافانا في أمريكا، تقع مدينة سافانا في ولاية جورجيا التابعة للولايات المتحدة الأمريكية، وتعد أحد أجمل المدن في العالم، وتمتاز المدينة بمناخ شبه استوائي طيلة أيام السنة فطقسها رطب في الصيف ودافئ شتاءًا لذلك فهي تناسب السياحة طوال أيام العام في أي فصل من فصول السنة المختلفة.

أهمية مدينة سافانا السياحية

للمدينة أهمية سياحية كبيرة حيث تم تأسيسها في القرن الثامن عشر فهي مدينة ساحلية نموذجية كما حتوي على العديد من الحدائق العامة الصغيرة والتي يوجد بها المنحوتات الجميلة وينابيع المياه كما تحتوي على العديد من الأشجار والنباتات وكذلك المنازل التي تتميز بطراز معماري رائع فهي نزهة رومانسية رائعة.

أنشطة مدينة سافانا السياحية

المنتزهات: تحتوي المدينة على عدد كبير من المنتزهات والحدائق العامة التي توفر مناظر طبيعية رائع فيفوق عدد هذه الحدائق العشرين حديقة ويعد أبرزها حديقة جونسون سكوير وحديقة لافاييت سكوير والتي تحتوي على الأشجار المختلفة والنباتات الطبيعية والحشائش فتمثل نزهة رومانسية رائعة وكذلك فهي مكان ممتع للأطفال والعائلة ككل.

كورم العنب: تعد منطقة كروم العنب أحد أهم الأماكن في المدينة من حيث المناظر الطبيعية الخلابة لشجر كروم العنب ويوفد إلى المنطقة العديد من الزوار لالتقاط الصور التذكارية وسط الطبيعة الخلابة.

الترامواي: يوجد ترامواي رائع في المدينة والملقب بالترامواي الأزرق بسبب لونه، حيث يقوم هذا الترامواي بأخذك في رحلة رائعة حول المدينة لمدة 90 دقيقة للتمتع بالمناظر الخلابة والتعرف على المدينة ككل فتتعرف على جميع الوجهات السياحية الموجودة في المدينة من حدائق ومتاحف ومراكز أثرية.

الغولف: تعد الرياضة الأشهر في المدينة حيث يوجد ملاعب سافانا الواسعة والمجهزة لمثل هذه الرياضة حيث يوفد إلى المدينة محبي هذه الرياضة من حول الولايات المتحدة، وخاصة من الأثرياء