مهرجانات زحلة الدولية

مظاهر من احتفالات مهرجانت زحلة

مظاهر من احتفالات مهرجانت زحلة

المؤتمر الصحفي للجنة تحكيم مهرجان زحلة

المؤتمر الصحفي للجنة تحكيم مهرجان زحلة

الفنانة هبه طوجي علي مسرح مهرجان زحلة

الفنانة هبه طوجي علي مسرح مهرجان زحلة

الفنانة نانسي عجرم علي مسرح مهرجانت زحلة

الفنانة نانسي عجرم علي مسرح مهرجانت زحلة

رقص الدبكة علي مسرح مهرجانات زحلة

رقص الدبكة علي مسرح مهرجانات زحلة

تقام مهرجانات زحلة الدولية في تموز المقبل بمدينة زحلة ببيروت برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان وأعلنت اللجنة في مؤتمر صحفي عقدته بفندق كريستال جراند قادري عن برنامج الدورة الأولى للمهرجانات.

مدينة زحلة

نشأت  في عام 1811 ميلادياً، ولقبها "عروس البقاع" وهي من أهم المدن اللبنانية، وتعتبر زحلة حلقة الوصل بين العواصم العربية واشهرها بيروت وبغداد والذي يصل بين هذه المدن الخط الحديدي الذي نشأ فيها، ومن أهم الاماكن السياحية (الفنادق القديمة، أماكن العبادة، تمثال سيدة زحلة والبقاع البرونزي).

كلمة كيدانيان عن مهرجانات زحلة الدولية 2017

تحدث فيها عن مدينة زحلة وتاريخها العريق وعن السياحة في زحلة مقارنة بين هذا الصيف والصيف الماضي وتزايد عدد الوافدين إلى المدينة بنسبة 30 في المئة، وقد وعد الحاضرين بموسم سياحي ممتع، وأشار إلى تعاون اللبنانيين مع بعضهم البعض لاستعادة الثقة في بيروت واسترجاع المهاجرين مرة أخرى والسياح لبلدهم  متطلعاً إلى تعاون أبناء المنطقة الواحدة.

كلمة سكاف في افتتاحية مهرجات زحلة الدولية 2017

عقب حديث الوزير القت سكاف كلمة شكرت الوزير فيها ولقبته ب وزير السعادة والفرح وشكرت كل القائمين على الاعلام لمواكبة مهرجانات زحلة الدولية والقاء الضوء على زحلة والدور الذي لعبته زحلة مع ابنائها في لبنان ، ثم تم الاعلان على افتتاح فوروم الياس سكاف الذي سيستضيف ليالي المهرجان في دورته الأولى.

نجوم برنامج مهرجان زحلة الدولة

وأعلن بعد ذلك جورج عيسى مالك شركة Production Factory المسئولة عن تنظيم مهرجانات زحلة، عن برنامج المهرجان المنتظر وفنانين الحفل بناء على أيام المهرجانات.

15 تموز: الفنان العالمي Jose Carreras.

16 تموز: النجمان راغب علامة ونانسي عجرم.

21 تموز: النجم عاصي الحلاني.

22 تموز: Noche Latina Cuba Spain By Elefteriades.

وبعد ذلك انهى جورج حديثه عن البرنامج والتنظيم التقني للحفل بمائدة غذاء لجميع الحضور