أشهر متاحف سنغافورة

 متحف الحضارات الآسيوية في سنغافورة

متحف الحضارات الآسيوية في سنغافورة

كنيسة ومتحف شانغي في سنغافورة

كنيسة ومتحف شانغي في سنغافورة

متحف الفنون في سنغافورة

متحف الفنون في سنغافورة

متحف بيراناكان في سنغافورة

متحف بيراناكان في سنغافورة

متحف سنغافورة الوطني في سنغافورة

متحف سنغافورة الوطني في سنغافورة

تعد سنغافورة واحدة من الدول الأكثر زيارة على مستوى العالم، حيث أشارت الإحصاءات إلى أن  سنغافورة تستقبل ما يقارب 15 مليون سائح بشكل سنوي،وتلعب متاحف سنغافورة دور كبير في السياحة ،حيث نجحت سنغافورة في جذب ملايين السياح من كل أنحاء العالم لزيارة متاحفها ،وإليكم أشهر متاحف سنغافورة .

أشهر المتاحف في  سنغافورة

متحف الحضارات الآسيوية

يعتبر متحف الحضارات الآسيوية واحد من أهم المتاحف في سنغافورة ،حيث يشهد إقبالا واسعا من قبل الزوار والسياح الذين يتوافدون عليه من كل بقاع العالم ، ويعتبر هذا المتحف  مكانا مثاليا لمحبى التعرف على التاريخ واكتشاف أسراره ، ويتميز المتحف بوجود عدد كبير من التحف والقطع الأثرية بجانب الكتب والمجلدات ، فهو خير شاهد على عراقة التراث الثقافى فى سنغافورة .

كنيسة ومتحف شانغي

يعتبر متحف شانغى مكانا مثاليا لمحبى التاريخ والمبانى الأثرية ،فهو واحد من أهم المتاحف التاريخية في سنغافورة ،ويحتل المتحف مكانة كبيرة فى قلوب السياح ، و يتوافد عليه آلاف السياح  كل عام من الداخل والخارج ، ويحظى متحف شانغي بمساحته الكبيرة وفناءه الواسع الذي يضم واحدة من أهم الكنائس فى سنغافورة .

متحف الفنون

يضم متحف الفنون بسنغافورة عدد كبير من الأدوات الموسيقية وكل ما له علاقة بالفن والموسيقى ، وتم تطوير المتحف ليكون عامل جذب هام للسياح ، ويضم عددا كبيرا من الصالات التى خصصت لعرض المزيد من القطع الفنية الأثرية ، والتى تشير إلى عراقة الفن فى سنغافورة ،ويعد المتحف مكانا مثاليا لمحبي الفنون والموسيقي.

متحف ذا شنجى

يضم متحف ذا شنجى المزيد من التحف والقطع الأثرية ،بالإضافة لوجود العديد من المقتنيات الخاصة بالحرب العالمية الثانية ، ويتميز المتحف بموقعه المميز بالقرب من مطار شانغى .

متحف سنغافورة الوطني

يعد متحف سنغافورة الوطني أحد أقدم متاحف سنغافورة ، ويرجع تاريخ بناؤه لعام 1849م، ويمكنك عند زيارة المتحف الوطني  رؤية عشرات القطع الأثرية،كما يمكنك التعرف على تاريخ المدينة والتعرف على كافة الأحداث التاريخية التى مرت بها ، ويعتبر المتحف مكانا مثاليا لمحبى التاريخ واكتشاف أسراره ،حيث يعود تاريخ القطع الأثرية بها للقرن الرابع عشر الميلادى ، وتم وضع القطع والتحف الأثرية داخل الألواح الزجاجية ، ويضم المتحف نحو “11” قطعة وتحفة أثرية ومنها : “حجر سنغافورة” ، بجانب تشكيلة رائعة من الحلي والمجوهرات.

متحف بيراناكان

يعد متحف بيراناكان واحدا من أهم المتاحف في سنغافورة ، ويشتهر المتحف بالإهتمامه بعرض الثقافات والعادات والتقاليد المرتبطة بشعب سنغافورة ، ويعتبر المتحف مكانا مناسبا لمحبى الثقافات والتعرف على عادات وتقاليد الشعوب ، ويمكنك عند زيارة متحف بيراناكان  الاستمتاع برؤية التحف والقطع الأثرية ،بالإضافة لأرقى أشكال الأثاث وملابس الملوك والأمراء فى الماضى .