منطقة خليج مارينا في سنغافورة

خليج مارينا في سنغافورة

خليج مارينا في سنغافورة

حدائق الخليج في سنغافورة

حدائق الخليج في سنغافورة

عجلة سنغافورة في سنغافورة

عجلة سنغافورة في سنغافورة

متحف علوم الفن في سنغافورة

متحف علوم الفن في سنغافورة

تعتبر منطقة خليج مارينا في سنغافورة ،من أسرع مناطق التي حظيت بالتنمية السريعة في مارينا حيث شهدت منطقة خليج مارينا تحولًا كبيرا في الفترة الأخيرة، وأصبحت مركز لزوار سنغافورة، وتضم منطقة خليج مارينا مجموعة من المزارات السياحية التي تجذب السياح من كل مكان في العالم ،وإليكم أفضل أماكن سياحية في منطقة خليج مارينا بسنغافورة.

الأماكن السياحية في خليج مارينا

حدائق الخليج

هي حديقة مستقبلية مذهلة تضم هياكل أشجار عملاقة من صنع الإنسان تمثل أبراج في السماء.، وقد حازت حدائق الخليج على العديد من الجوائز بسبب أعداد الزوار الذين يزورونها، ويستمر انبهار الزوار حين يأتي الليل وتُضاء الأشجار في مشهد يأسر العين بطول 50 متر وعروض الأضواء التي تبدأ حوالي الساعة الثامنة وهو مجاني تمامًا.

حديقة مارينا باي ساندز السحابية

تقع الحديقة في قمة مجمع مارينا باي ساندز المثير للإعجاب، وتوفر لزوارها  رؤية رائعة لأفق سنغافورة الشهير. وتبلغ قيمة دخول البالغين حوالي 23 دولار للبالغين و12 دولار للأطفال،و تضم الحديقة بركة السباحة اللامتناهية والتي يتم حجزها الآن فقط للضيوف المقيمين فعليًا في فندق مارينا باي ساندز.

متحف علوم الفن

يتميز متحف علوم الفن في سنغافورة عن غيره من المتاحف  باعتباره معلمًا في حد ذاته في خليج مارينا، وتم تصميم المبنى على شكل زهرة اللوتس وهو مثال على الهندسة المعمارية المذهلة. وداخل المتحف يوجد اكثر من 20 معرض بمساحة إجمالية قدرها 50.000 قدم مربع تسلط الضوء على كل الأشياء الإبداعية والتاريخية في سنغافورة.

عجلة سنغافورة الدوارة

تعد عجلة سنغافورة الدوارة من أكبر العجلات في العالم، فهي طريقة رائعة  الاستمتاع برؤية المدينة من اعلى، ويبلغ ارتفاع العجلة 165 متر في السماء،ومن أشهر المعالم التي تطل عليها عجلة سنغافورة نهر سنغافورة ،وقصر رافلز وخليج المارينا من داخل الكبسولات المكيفة.

إسبلاناد

إسبلاناد هو مسرح على الخليج،و مركز واسع للفنون والثقافة ويضم قاعة للحفلات منفصلة والمسرح ومنطقة الأداء في الهواء الطلق، ويتم عقد مجموعة كبيرة من العروض الحية والعروض الموسيقية المحلية والدولية والعروض الثقافية بانتظام عبر هذا المكان متعدد الأغراض.

Marina Bay Sands, Singapore