ميجا ادفنتشور

منتزه ميجا ادفنتشور الساحر

منتزه ميجا ادفنتشور الساحر

لعبة البريد في منتزه ميجا ادفنتشور

لعبة البريد في منتزه ميجا ادفنتشور

لعبة megawall في ميجا ادفنتشور

لعبة megawall في ميجا ادفنتشور

الطعام الأسيوي في مطاعم منتزه ميجا ادفنتشور

الطعام الأسيوي في مطاعم منتزه ميجا ادفنتشور

 ميجا ادفنتشور

ميجا ادفنتشور

يعد منتزه ميجا ادفنتشور الذي يقع في جزيرة سنتوسا في سنغافورة من أهم الوجهات السياحية في مدينة سنغافورة حيث يتجه الناس الي منتزه ميجا ادفنتشور لقضاء الاجازات والعطلات القصيرة للإستمتاع بالطبيعة الساحرة والخدمات السياحية المثيرة .

منتزه ميجا ادفنتشور:

تم افتتاح منتزه ميجا ادفنتشور في 2009 في جزيرة سنتوسا و يعد منتزه ميجا ادفنتشور من أهم وأشهر المعالم السياحية في سنغافورة حيث يضم العديد من الخدمات السياحية والكثير من التجارب المثيرة التي تجذب السياح ومن يريد قضاء وقت ممتع للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الساحرة وأيضا ممارسة بعض التجارب والمغامرة والتحدي .

كيفية الإستمتاع في منتزه ميجا ادفنتشور:

لعبة ميجا زايب او الخط البريد:

تعد لعبة الخط البريد من أشهر الألعاب في المنتزه وهي لعبة مليئة بالإثارة والتحدي والمرح والسرعة حيث يمكنك ان تري المنتزه كاملا حيث الغابة والشاطئ والبحر وصولا إلي رمال شاطئ سيلوسو .

التسلق:

يعد التسلق من أكثر الأنشطة جذبا للسياح حيث أنه تجربة مختلفة ومغامرة مثيرة فيمكنك تسلق أشجار الكافور بارتفاع يصل الي من 5 الي 15  متر وأيضا يوجد لعبة megawall يمكنك من خلالها تسلق جدار ارتفاعه 15 متر فهي لعبة مليئة بالتحدي والمرح والتنافس مع أصدقائك .

لعبة ميجا جامب Mega Jump:

فهي لعبة مليئة بالإثارة والمغامرة فعشاق القفز والمغامرة سيستمتعون بالقفز بين الغابات والنخيل وفوق المحيط وستكون تحت اشراف كامل من المتخصصين والأمن .

الإسترخاء والإستمتاع:

فالإستمتاع والإسترخاء أمام المناظر الطبيعية الساحرة هو من أهم المتع التي لا يجب أن تفوتها في منتزه ميجا ادفنتشور ستقضي وقت ساحر مع أصدقائك وأسرتك  في تأمل النباتات النادرة وزرقة المياه والرمال الذهبية الساحرة

تجربة طعام جديد:

لا تفوت أيضا أن تشارك مع أصدقائك تجربة أشهر الأطباق المحلية الأسيوية المختلفة والممتعة