رابيرسويل

الحدائق بمدينة الورود رابيرسويل

الحدائق بمدينة الورود رابيرسويل

اطلالة مدينة رابيرسويل علي بحيرة زيورخ

اطلالة مدينة رابيرسويل علي بحيرة زيورخ

حديقة حيوانات رابيرسويل

حديقة حيوانات رابيرسويل

الساحات العامة في رابيرسويل

الساحات العامة في رابيرسويل

مدينة زيورخ بسويسرا

مدينة زيورخ بسويسرا

تقع مدينة رابيرسويل في سويسرا وهي تعد من أشهر و أهم معالم الجذب السياحي في سويسرا حيث تتميز مدينة رابيرسويل بالمعمار القديم حيث الشوارع  و الممرات القديمة ذو الطراز الاصيل الذي يعود الي العصور الوسطي . ويطلق علي رابيرسويل مدينة الورود حيث تشتهر بضمها للعديد من انواع النباتات و الزهور المتنوعة في الحدائق العامة و في الحدائق الخاصة لعرض هذه الزهور .

السياحة في رابيرسويل :

تتميز مدينة رابيرسويل بمعالم سياحيه كثيرة ومتنوعة حيث المعالم التاريخية العريقة و المعالم السياحيه الحديثة و المتطورة فبها القلاع و المعابد وايضا يمكنك التنزه والتجول والاستمتاع بالكثير من الانشطة المختلفة مثل التجديف وركوب الدراجات و التزحلق وحضور مهرجانات الموسيقي التي تقام في شهور الصيف .

المعالم السياحية في رابيرسويل :

قلعة رابيرسويل :

تم بناء قلعة رابيرسويل في عام 1220 حيث تطل علي بحيرة زيورخ وهي تعد من أهم المعالم التاريخيه العريقه في رابيرسويل ومن أهم المقاصد السياحيه التي يقصدها السياح لزيارتها و رؤية اطلالتها الرائعه و المتميزة علي بحيرة زيورخ .

حدائق الزهور :

يطلق علي مدينة رابيرسويل مدينة الورود حيث انها مليئة بزراعة الازهار والنباتات ولذلك تعد من أهم الوجهات السياحيه لكثير من السياح الذين يريدون زياره البهجه و الفرح فالزهور تعطيهم هذا الشعور وتتيح لهم الاستمتاع بالطبيعة الساحرة التي لا مثيل لها و أيضا لمعرفة المعلومات عن انواع الزهور و كيفية زراعتها فالحدائق هناك تقدم بعض المعلومات عن كل زهره في الحديقة .

حديقة حيوان رابيرسويل :

تقع حديقة حيوان رابيرسويل علي بحيرة زيورخ  مما يميزها باطلالة ساحرة وتعد حديقة حيوان رابيرسويل ملجأ لحوالي 300 نوع من الحيوانات منهم حيوانات مهدده بالانقراض مما يجعلها مقصدا سياحيا هام لكثير من السياح الذين يستمتعون برؤية الحيوانات والتعامل معاهم مباشرة واطعامهم بنفسهم والتصوير معهم .